أعلنت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية عن توقيع مذكرة تفاهم مع أيرباص، الشركة الأوروبية الرائدة عالميًا في تصنيع الطائرات، وهذه الشراكة ستؤدي إلى تعزيز مكانة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية كشركة رائدة في خدمات صيانة وإصلاح الطائرات.

ومن جانبه صرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أنه بموجب مذكرة التفاهم، ستصبح مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية أول مركز صيانة معتمد لصيانة وإصلاح الطائرات من طراز إيرباص في أفريقيا، مضيفاً أن هذا الاعتماد يعكس القدرات الفنية الاستثنائية للشركة والتكنولوجيا الحديثة التي تتمتع بها والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة والسلامة في صيانة الطائرات.

وقال المهندس وليد الخفيف، رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية إن هذا التعاون لن يعزز قدراتنا على تقديم خدمات صيانة عالمية المستوى لعملائنا فحسب بل سيساهم أيضًا في نمو صناعة الطيران في أفريقيا والتي تحتاج إلى المزيد من الشراكات للوصول لمستوى أفضل.

وأوضح الخفيف أن الشراكة ستمكن شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية من تقديم مجموعة أوسع من خدمات الصيانة لأسطول الطائرات من طراز أيرباص، بما في ذلك الصيانة المجدولة وغير المجدولة، وإصلاح وحدات الطائرات، وتقديم الدعم الفني، الأمر الذي سيستفيد منه عملاء شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية وسيساهم أيضًا في تطوير صناعة الطيران في أفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال ميكائيل هواري، رئيس شركة إيرباص في أفريقيا والشرق الأوسط: «نفخر بتعزيز تعاوننا مع شركة مصرللطيران من خلال هذه الاتفاقية الجديدة، كما نؤكد على التزامنا بتوسيع قدرات الصيانة والإصلاح وتجديد الطائرات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال تعزيز التعاون الهادف إلى رفع معايير الصيانة ودعم النمو المستدام على مستوى قطاع الطيران ونعمل مع شركائنا على بناء نظام بيئي أقوى وأكثر مرونة لقطاع الطيران في مصر، ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من التعاون المثمر في المستقبل».

اقرأ أيضاًخطة لتحويل معدات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية لصديقة للبيئة

الرئيس السيسى يزور جناح Egyptair بمعرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفريقيا إيرباص مذكرة تفاهم مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للطیران للصیانة والأعمال الفنیة شرکة مصرللطیران مصر للطیران فی أفریقیا شرکة مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قطع الكهرباء للصيانة في 3 مراكز بالمنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، قطع الكهرباء في 3 مراكز، في أوقات متفاوتة، لاجراء أعمال الصيانة الدورية، موجهة نصيحة للمواطنين في المناطق المتأثرة باتخاذ اللازم قبل الانقطاع، مثل إطفاء الأجهزة الكهربائية، وحفظ المواد الغذائية التي تتطلب التبريد، واستخدام بدائل للإنارة مثل الشموع أو الكشافات.

مناطق قطع الكهرباء في محافظة المنيا

وأكدت هندسة كهرباء أبو قرقاص، قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى بالمركز، غداً السبت، لمدة 5 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، في قرية بني حسن الشروق والقري التابعة لها: ( شيبة الشرقيةـ شيبة الغربيةـ الشيخ تمي - نجع الدكة - أبو جناح - الديابة - النويرات- أثار بني حسن).

كما أعلنت هندسة كهرباء سمالوط، قطع التيار الكهربائي، لمدة 5 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثانية ظهرًا، عن عدد من المناطق، وهي (شارع المستشفي بحري الرمد - شارع المشرحة - عزبة الشقراني - مخبز عبد الرحمن - مخبز محمود عبدالله الشقراني) لاجراء أعمال الصيانة الدورية لأكشاك (المستشفي - الشقراني - الشقراني 2 ).

قطع الكهرباء 3 أيام في بني مزار لأعمال الصيانة 

وفي مركز بني مزار أعلنت هندسة الكهرباء قطع التيار الكهربائي، عن عدة قرى بالمركز، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، في أيام، السبت 14 سبتمبر والأحد 15 سبتمبر والثلاثاء 17 سبتمبر، لاجراء أعمال الصيانة، وجاءت الأيام والمواعيد كالتالي:

ـ السبت الموافق 14 سبتمبر، في قرى (صفط أبو جرج - أبو العباس - أعطو).

ـ الأحد الموافق 15 سبتمبر، في قرى (ابشاق - النسارية).

ـ الثلاثاء 17 سبتمبر، في قرى (بني علي ـ سيوة ـ أم الساس - الفرجان ـ أم السنط).

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • قطع المياه عن 19 قرية في المنوفية للصيانة الدورية غدا
  • ترك سيارته في كراج للصيانة فقادها عامل مخمور
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة مصر للطيران 2024
  • مركز اقتصادي يدعو إلى هيكلة شركة الخطوط الجوية العراقية: تعاني من الفساد والإهمال
  • انخفاض ضغط المياه في مركز أبو تيج بأسيوط لمدة 5 أيام للصيانة
  • أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض.. خدمات صيانة احترافية
  • تفاصيل قطع الكهرباء للصيانة في 3 مراكز بالمنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القرود
  • «الصحة العالمية» تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة