ردت الفنانة ملك زاهر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على منتقدي إطلالتها الأخيرة خلال تواجدها في إحدى المبادرات الخاصة لمنظمة الأمم المتحدة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه أحيانا يكون الانتقاد من أجل الانتقاد فقط.

ونشرت ملك زاهر، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليها: « واحدة كتبالي على صوري الأخيرة انتي مكبرة نفسك ليه.

. مش عايزة أفاجئك وأقولك إني كبيرة مش صغيرة ومش طفلة.. وبعدين أنا سفيرة مبادرة مهمة عايزاني ألبس أي سبونج بوب، والناس اللي بتكتبلي كنت أحلى وانتي تخينة خسيتي ليه.. انتوا عايزين مني إيه كفايا بقى ».

ملك زاهر آخر أعمال ملك زاهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ملك زاهر مشاركتها في مسلسل محارب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل «محارب»

ودارت أحداث مسلسل «محارب»، في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات لذا كان يعمل ميكانيكيًّا وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ إنه يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًّا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل «محارب»

مسلسل «محارب»، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاًخلف الكواليس.. ملك أحمد زاهر تظهر مع والدها في مسلسل محارب (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. ملك أحمد زاهر تروج لشخصيتها في «محارب» حسن الرداد

بعد خطوبة شقيقتها.. ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات شريك حياتها «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد زاهر احمد زاهر احمد زاهر وابنته بنات احمد زاهر زاهر ليلى أحمد زاهر ليلى احمد زاهر ليلى زاهر ليلي زاهر ملك أحمد زاهر ملك احمد زاهر ملك زاهر ملك زاهر في لؤلؤ ملک أحمد زاهر ملک زاهر

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا