الأسبوع:
2024-09-15@19:18:21 GMT

15 فريقاً تتنافس في دوري المصالح الحكومية بالقليوبية

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

15 فريقاً تتنافس في دوري المصالح الحكومية بالقليوبية

بدأت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية فى تنظيم الدورة الرياضية فى كرة القدم والتنس الطاولة للمصالح الحكومية والاحياء الشعبية على مستوى محافظة القليوبية، والتى تقام فعالياتها بمركز شباب كفر الجزار بمدينة بنها، بمشاركة 25 فرقة رياضية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 17 سبتمبر بالتعاون مع منطقة كرة القدم فى القليوبية.

أكد الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن هذه الدورة تأتى احتفالا بالعيد القومي للمحافظة، وايضا فى إطار تفعيل الانشطة الرياضية فى المصالح الحكومية، من خلال اللجان الرياضية للعاملين بالمصالح الحكومية، والتى يتم فيها توزيع جوائز ومكافآت للفرق الفائزة بالمراكز الأولى. واضاف وكيل الوزارة أن مديرية الشباب والرياضة فى القليوبية تواصل تنفيذ الأنشطة والبرامج الرياضية فى مختلف المجالات الرياضية والثقافية، وفقاً للخطة السنوية التى ينفذها قطاع الشباب والرياضة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن دوري المصالح الحكومية فى محافظة القليوبية يضم 15فريق كرة القدم من اللجان الرياضية فى المصالح الحكومية مقسمة على 4 مجموعات، وأيضاً بطولة تنس الطاولة والتي يشارك فيها 14 لاعب من 14 مصلحة وهيئة حكومية، مقسمين على 4 مجموعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة اخبار القليوبية دوري المصالح الحكومية المصالح الحکومیة الشباب والریاضة الریاضیة فى

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • موعد عودة العمل في المصالح الحكومية بعد إجازة المولد النبوي
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وكيل صحة القليوبية يشارك فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الأطباء
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • رئيس «مراكز الشباب» يتفقد مركزى سنديون وقها بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات