الجزيرة:
2024-09-15@19:14:58 GMT

ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟

يعتقد النجم الإنجليزي مايكل أوين اللاعب السابق لليفربول ومانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو سيكون المرشح المثالي لخلافة المدرب الحالي إريك تن هاغ في أولد ترافورد.

ورغم أن رونالدو (39 عاما) كشف في وقت سابق أنه لا يفكر في التدريب بعد اعتزاله، فإن "أوين" يأمل في أن يتمكن من إقناع نجم النصر بعد أن رشح الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات ليصبح مدرب البرتغال ثم يواصل تدريب فريقه السابق مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل وأسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتازlist 2 of 2أكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في الميركاتو الصيفيend of list

وقال لـ"تي في سبورت" "سأكون منبهرًا برؤية ما سيفعله كريستيانو رونالدو عندما يعتزل. فقط بالنظر من الخارج، يبدو الأمر وكأنه قد يرغب في أن يقود الفريق من خارج الملعب كما فعل في بطولة أوروبا 2016".

في المستقبل اسم رونالدو سيكون مطروحا على قائمة المرشحين لتدريب البرتغال (الفرنسية)

وأضاف "يبدو وكأنه مدرب، لذلك قد يرغب في السير في هذا الطريق".

وتابع "ربما في المستقبل قد يكون اسمه مدرجًا على قائمة المرشحين لتدريب البرتغال، ومن أجل تقدم مانشستر يونايتد، قد يحتاج النادي إلى اتخاذ قرار بإقالة تين هاغ".

وواصل "احتلوا المركز الثامن العام الماضي، لذا إن كنت من مشجعي مانشستر يونايتد، فأنت تريد أن ترى تحسنًا في الأداء على الفور. إنهم لايزالون على ما كانوا عليه في العام الماضي وحتى بداية هذا العام، ظلوا عالقين مع نفس المدرب والتعاقدات التي قاموا بها قد لا تكون كافية لتجاوز الأزمة".

وختم أوين بالقول "لهذا السبب لا أستطيع رؤيتهم في المراكز الأربعة الأولى. أعتقد أن مانشستر يونايتد سيحتاج إلى تغيير المدرب لكي يحسنوا حظوظهم".

وبدأ "المانيو" الموسم بشكل مثالي بعد تحقيقه فوزه الأول على مضيفه فولهام . لكن الهزائم توالت أمام برايتون وليفربول ووضعت ضغطا مضاعفا على تين هاغ لتعديل مسار الموسم الماضي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص ذي شعبية في العالم، من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه “صاروخ ماديرا” المنافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الآراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى “السوشيال ميديا” أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 ملايين في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليون في يوتيوب، و3.5 مليون في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد