توفر منصة مدرستي الخدمات المميزة للطلاب، وتلعب دورًا هامًا في العملية التعليمية بالمملكة، وتتيح الاستفادة والتحصيل الدراسي إلكترونيًا.
وقد يجلس الطالب لفترات لتلقي الدروس أو إنجاز الأمور الخاصة بعمليته التعليمية، لذا أوضحت وزارة التعليم مجموعة من النصائح للجلوس الصحيح أمام الحاسب الآلي، وهي كالآتي:تجنب تعريض الرقبة لتيارات الهواء، وحاول تجنب التغييرات المفاجئة للجو كالانتقالات من جو ساخن إلى تكييف بارد.

الوضع الطبيعي للرأس هو أن يكون على استقامة واحدة مع العمود الفقري.وضع قاعدة خشبية مائلة لتساعدك على القراءة أو الكتابة دون اللجوء لانحناء الرقبة.تجنب وضع سماعات الهاتف بين الكتف والرأس لأن ذلك يؤدي إلى عبء زائد على فقرات وعضلات الرقبة.يجب أن يكون المكتب قريبا منك وملاصقة البطن لطرف المكتب الضمان استقامة الظهر.تجنب الاقتراب الشديد من الشاشة وحافظ على مسافة من 45 - 70 سم من الشاشة.يجب أن يكون وضع شاشة الكمبيوتر في مستوى أنف الشخص الجالس أمامها وتوضع لوحة المفاتيح بحيث تكون الأكتاف في وضع معتدل.حافظ على وضع راسك مستقيما أثناء الجلوس وتجنب الحناء الرقبة.تجنب الاستمرار في الجلوس لفترة طويلة وخذ قسطا من الراحة كل ساعة المدة 5 دقائق.غلق شاشة الكمبيوتر بين ساعات الدراسة 5 دقائق مثلاً كل ساعة ويتم النظر إلى مسافات بعيدة.

توفر المنصة مجموعة من المخدمات، منها خدمة سجل المتابعة اليومي#اليوم | #مدرستي | @moe_madrasati
أخبار متعلقة A Market تضيف ثلاثة فروع جديدة إلى سلسلة فروعها في الرياضمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحصل على اعتماد برنامج البورد السعودي في طب الباطنةللمزيد: https://t.co/kikkbyqGyA pic.twitter.com/GkJtAzsP1C— صحيفة اليوم (@alyaum) September 3, 2024كلمة المرور في مدرستيوعند مواجهة مشكلة نسيان كلمة المرور أو الرغبة في تغييرها بمنصة مدرستي، يمكنك فعل ذلك من خلال خطوات بسيطة وفقًا للموقع الإلكتروني للمنصة، وهي كالتالي:الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي.النقر على زر "استعادة كلمة المرور".اتباع التعليمات الظاهرة في صفحة استعادة كلمة المرور.إدخال رقم الهوية/ الإقامة ورقم الجوال.إدخال "رمز التحقق" الذي جرى إرساله لرقم الجوال.النقر على خانة "تحديث كلمة المرور"، وستصلك رسالة عبر رقم الجوال بكلمة المرور الجديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام منصة مدرستي مدرستي السعودية کلمة المرور

إقرأ أيضاً:

سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء كلمة لها أمام كبار الضباط

13 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: تعرضت وزيرة الشرطة البريطانية ديانا جونسون لعملية سرقة خلال كلمة لها أمام كبار الضباط في ميدلانز.

وتمكن اللص من سرقة حقيبة الوزيرة وهي تحاضر أمام مؤتمر جمعية مراقبي الشرطة في فندق 4 نجوم مكتظ بكبار الضباط.

وألقت شرطة وارويكشاير القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عاما بتهمة السطو، تم الإفراج عنه لاحقا بكفالة.

وتأتي السرقة في الوقت الذي انتقدت فيه الوزيرة الجديدة ارتفاع معدلات السرقة في المتاجر، متعهدة بأن تكون “جادة في معالجة الجريمة” و”إعادة بناء الثقة” في الشرطة.

وقالت الوزيرة لقادة الشرطة: “لقد اجتاح العديد من مراكز المدن والشوارع الرئيسية في جميع أنحاء البلاد وباء السلوك المعادي للمجتمع والسرقة وسرقة المتاجر، مما يؤدي إلى تآكل مجتمعاتنا ولا يمكن السماح له بالاستمرار”.

وأضافت: “هناك الآلاف من ضباط الشرطة وموظفي الدعم الرائعين الذين يقومون بعمل رائع. لكن علينا أن نواجه حقيقة أنه لا يزال هناك الكثير من ضحايا السلوك المعادي للمجتمع الذين يشعرون أنه عندما يتصلون بالشرطة، لا أحد يستمع ، ولا أحد يأتي ولا يتم فعل أي شيء”.

وباعتبارها وزيرة للشرطة، سيكون لديها إمكانية الوصول إلى معلومات حساسة للغاية، على الرغم من أن محتويات حقيبتها غير معروفة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مصاريف كلية الآداب بجامعة الإسكندرية وموعد التقديم.. نصائح مهمة للطلاب
  • العام الدراسي الجديد.. خبير تربوي يقدم روشتة نصائح مهمة لأولياء الأمور
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • قبل بدء الدراسة.. نصائح لضبط ساعات النوم
  • تحذير خطير لمرضى السكري من تناول حلوى المولد النبوي.. 3 نصائح مهمة من «الصحة»
  • ترامب يلقي كلمة أمام المؤتمر الوطني للمجلس الإسرائيلي الأمريكي
  • 5 نقاط مهمة عند شراء المواطنين لحلوى المولد النبوي
  • سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء كلمة لها أمام كبار الضباط
  • 5 علامات في وجهك تخبرك بنقص فيتامين «د».. نصائح مهمة للحفاظ على البشرة
  • 6 نصائح وتحذيرات مهمة عند شراء حلوى المولد النبوي