جدة – هاني البشر

تسلّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، في جامعة الملك عبدالعزيز اليوم، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، من لاعب كرة القدم محمد نور الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري عام 2009، وتناوب على حمل الشعلة في الجامعة مع نورا السديري لاعبة الترايثلون وصاحبة الميدالية الذهبية ببطولة الاتحاد البحريني للترايثلون 2023، والميدالية البرونزية للألعاب السعودية 2023، وبرونزية ترايثلون محافظة جدة 2023، في إطار الجولة الترويجية للشُعلة لانطلاق أكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

 وتواصل الشُعلة جولتها في محافظة جدة بزيارة قلعة عسفان التاريخية، حيث سيحمل الشُعلة خلال المسيرة يعقوب بوخوه لاعب الكاراتيه صاحب الميدالية الذهبية في الكاتا الفردي في البطولة الآسيوية للناشئين والشباب تحت 21 سنة بكازاخستان عام 2023, ولاعبة البادل نجوى سلهب التي حققت المركز الثالث في دورتي الألعاب السعودية 2022 ، و 2023.

 وتتجه الشُعلة بعد ذلك إلى جامعة عفّت، حيث تحمل الشُعلة لاعبة الدراجات دانية سمباوي حاملة فضية دورة الألعاب السعودية 2023، وتتناوب على حمل الشُعلة مع الرباع البارالمبي سعيد الهوساوي الذي حقق الميدالية البرونزية بغرب آسيا 2022, وفضية دورة الألعاب السعودية الثانية 2023.

 وأشاد سمو محافظ جدة بالدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة – حفظها الله – للرياضة والرياضيين في المملكة، متمنياً سموه لجميع المشاركين في المنافسات التوفيق وتحقيق طموحاتهم وآمالهم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب السعودية 2024 سعود بن جلوي محافظ جدة دورة الألعاب السعودیة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية

 


حصل البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق الزمالك الجديد على إذن من مسؤولي النادي بالسفر إلى السعودية لمدة 72 ساعة لجمع متعلقاته والعودة إلى القاهرة مجددًا استعدادًا للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم أسامة أبوزيد: أبوريدة سيكون رئيس اتحاد الكرة وشخصيته تؤهله لرئاسة "الكاف"


جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسميًا لصفوف القلعة البيضاء.
وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.
 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • أمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل نيوم
  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية