شمسان بوست / متابعات:

أصدرت هيئة مستشفى شبوة العام بيانا رسميا توضح لرأي العام فيه عن قرار إداري بإيقاف كل من الدكتور محسن الشكلية، اختصاصي العظام والإصابات، والدكتور مسلم العمري، اختصاصي الجراحة العامة، لمدة شهر واحد.

جاء هذا القرار نتيجة لمخالفتهم البنود المنصوص عليها في العقد المبرم مع الهيئة، والذي ينص على منع العمل في القطاع الخاص أثناء مدة التعاقد مع المستشفى.



وأكد البيان أنه في حالة استمرار العمل في القطاع الخاص، يحق لإدارة هيئة مستشفى شبوة اتخاذ قرار الفصل النهائي، ومع ذلك، وبالنظر إلى الظروف الخاصة لهذين الطبيبين كونهما من أبناء محافظة شبوة، تم اتخاذ قرار الإيقاف لمدة شهر فقط كنوع من التقدير والاعتبار.



كما أوضحت هيئة مستشفى شبوة أنها تحترم جميع العقود الموقعة مع العاملين، وأن هذا القرار تم اتخاذه بناء على القوانين والنظم المعمول بها في الهيئة.

واشار البيان أن قرار الإدارة ليس استهدافا لطبيب معين

وإنما القرار مماثل مع أي طبيب آخر يثبت مخالفته للعقد بين الموظف وإدارة هيئة مستشفى شبوة وسوف تصدر قرارات مماثلة لمن يخالف عقد العمل.

ونأمل أدارة هيئة شبوة أن لاياخذ قرار إدارة المستشفى منحى آخر فالقرار إداري داخلي بحت يخص إدارة المستشفى وموظفيها وعند أنهى العقوبة على المذكورين أعلاه سيعادون على عملهم ويمارسون واجباتهم حسب برامج عملهم في المستشفى.

وذكر البيان أن الهيئة تستغرب من بعض المحاولات في وسائل التواصل الاجتماعي التي تهاجم قرارات الإدارة، مشددة على أن تلك القرارات قد اتخذت وفقا للإجراءات القانونية المتبعة وضمن الصلاحيات المعطاة لإدارة المستشفى.

وأضاف البيان أن هيئة مستشفى شبوة تسعى باستمرار لتطوير خدماتها وتقديم رعاية طبية مجانية لمواطني شبوة وللمحافظات المجاورة، وهي ملتزمة بتوفير بيئة عمل مهنية سلسلة، وتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الصحية.

ختاما، تدعو هيئة مستشفى شبوة الجميع للتعاون والتفهم في سبيل تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع..

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: هیئة مستشفى شبوة البیان أن

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين

الثورة نت|

تفقد رئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة العام بصنعاء، الدكتور همدان باجري، اليوم، المخيمات والتجهيزات الطبية بساحة فعالية المولد النبوي الشريف بميدان السبعين.

واستمع رئيس الهيئة ومرافقوه من القائمين على مخيمات هيئة مستشفى الثورة والمستشفى الجمهوري ومستشفى ٢٢ مايو، إلى شرح عن المستلزمات الطبية والتجهيزات والأدوية التي تحتويها المخيمات والاستعداد الكامل لاستقبال الحالات الاسعافية والطوارئ خلال المناسبة والفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد باجري بالجهود المتميزة للجان الطبية والصحية في المخيمات الطبية الاسعافية بساحة الفعالية الكبرى والتي تعمل على مدار الساعة لأكثر من شهر لتكون الساحة في أجمل صورة، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد استمرار الخدمات الطبية والاسعافية من قبل المخيمات الطبية والمستشفيات الميدانية في ساحة ميدان السبعين خلال فعالية المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • إضراب عمالي في قطاع 4 النفطي بشبوة يهدد بتوقف محطة كهرباء بترومسيلة في عدن
  • نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • بيان بـ درجات الحرارة.. هيئة الأرصاد توضح الظواهر الجوية على البلاد خلال الأيام المقبلة
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة
  • بعد إيقاف عقود بعضهم.. رسالة من حراك المعلمين المتعاقدين إلى الحلبي