الأسبوع:
2024-09-15@19:09:25 GMT

مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025

استون مارتن فانكويش 2025.. طرحت شركة استون مارتن نسختها الجديدة كليًا سيارة استون مارتن فانكويش 2025، في سوق المحلية، والتي تميزت بتصميم ومواصفات تقنية جعلتها رائدة في فئتها.

استون مارتن فانكويش 2025

وتستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025، خلال التقرير:

مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025
استون مارتن فانكويش 2025

المحرك:

تستمد سيارة مارتن فانكويش موديل 2025 قوتها من محرك 12 سلندر سعة 5200 سي سي تيون تيربو، وتنتج قوة 835 حصان، ويصل عزم دورانها إلى 1000 نيوتن/متر، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 345 كم/ساعة، وبها شواحن توربينية.

مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025

التجهيزات والكماليات:

- تحتوي سيارة فانكويش على مجموعة من التجهيزات منها « هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، ونظام تعليق أمامي بمحور مزدوج وخلفي متعدد الوصلات، وبها قاعدة عجلات بطول 80 مم بين العمود الأمامي الجانبي والمحور الأمامي، وبها دعامة محرك متقاطعة أكثر صلابة، وبها نقاط تثبيت مخمدات DTX من بيلستين، وبها قضبان مضادة للالتفاف، وبها نظام تعليق للحفاظ على التوازن، وبها إمكانية الدمج الكامل بين الترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات الجديد».

مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025

- بالإضافة الكماليات إلى بعض الكماليات منها « نظام مكابح كربون سيراميك، وأقراص مقاس 410 مم على المحور الأمامي و360 مم على المحور الخلفي، وبها قنوات للتبريد مخصصة، وتقف على عجلات معدنية خفيفة الوزن مقاس 21 بوصه، وتحيط بها إطارات بيريللي بي زيرو المخصصة، وبها أساليب محاكاة مبتكرة لضمان التخلص من الوزن الزائد، وبها نظام بيريللي لإلغاء الضجيج، وبها انحناءات انسيابية، وبها فتحات تهوية مستوحاة من سيارات فورمولا 1 لتبريد المحرك».

كما وزودت استون مارتن فانكويش موديل 2025 بـ « أضواء LED ذكية بتصميمات جديدة كلياً، وبها مصابيح بتقنية الإنارة النهارية، وبها سقف زجاجي بانوراما، وتم تظليل السقف ليسمح بمرور الضوء، وتم استخدام طلاء منخفض الانبعاثات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبها مقابض ابواب بتصميمات جديد، وبها جناح على الصندوق الخلفي، وبها مجموعات من شفرات مصابيح LED الجديدة كلياً».

اقرأ أيضاًتعرف على أسعار ومواصفات سيارة VGV U70 Pro موديل 2024

بعد الارتفاع الأخير.. سعر ومواصفات سيارة GAC أمباو موديل 2024

بمقدمة أكثر جراءة وقوة.. مواصفات سيارة فورد اكسبيديشن موديل 2025

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات سيارة استون مارتن فانكويش

إقرأ أيضاً:

إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية

أغلقت السلطات التشيكية نحو 40 خط سكة حديد، في أنحاء البلاد، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تم إغلاق العديد من الخطوط في منطقة جيسينيكو.
وقال مارتن كافكا، المتحدث باسم رجال الإطفاء بإدارة السكك الحديدية إن الفيضانات أوقفت الحركة في ممر السكك الحديدية الرئيسي بين براغ وأوسترافا، حسب إذاعة براغ اليوم الأحد.
أخبار متعلقة 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةحظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحياتوجرى إغلاق بعض خطوط السكك الحديدية كإجراء احترازي، بينما تضررت خطوط أخرى، بسبب الفيضانات أو الأشجار المتساقطة.
ويقوم العمال في منطقة "جيسينيكو" بفحص الخطوط المغلقة لاستعادة الخدمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمليات إجلاء في التشيك جراء استمرار ارتفاع مناسيب الأنهار
دعوات لعدم السفر
ونصح مارتن كافكا المواطنين بعدم السفر غير الضروري، مع استمرار الاضطرابات.
وكان عمدة مدينة تشيسكي تشين التشيكية الواقعة على الحدودية البولندية-التشيكية، قد أمر بإجلاء عدة آلاف من السكان من وسط المدينة خلال الليل، حيث هدد نهر أولزا، أحد روافد نهر أودر، بالفيضان على ضفتيه.
وفي مدينة أوبافا، الواقعة على نهر أوبافا، غادر آلاف الأشخاص منازلهم في وقت سابق جراء خطر حدوث فيضانات عارمة.
ومن بين المناطق المتضررة أكبر مجمع سكني شاهق في المدينة. كما تم نقل الأشخاص إلى بر الأمان في بلدة كرنوف وبلدات أخرى.

مقالات مشابهة

  • إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات هافال H6 موديل 2025
  • مواصفات اقوى سيارة مانيوال في العالم
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي
  • بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • هاميلتون يرفض الشعور بـ «خيبة أمل»!
  • مواصفات وأسعار سيارة كيا نيرو الكهربائية 2025
  • مواصفات شانجان إيدو بلس 2025