أعلن نادي الهلال السوداني، اليوم الأربعاء، غلق جميع الشكاوى المقدمة ضده من لاعبيه السابقين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأنهى أزمة لاعبه أطهر الطاهر.

وصرح المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، ورئيس القطاع الرياضي، إنهاء كافة الشكاوى المقدمة ضد ناديه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي امتد بعضها لعدة أشهر.

وذكر نائب رئيس الهلال في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أنه تم إنهاء قضية اللاعب أطهر الطاهر عبر المخالصة، مؤكداً أنها كانت الأخيرة لدى الفيفا.

وتابع: "لم يتبقى سوى قضية واحدة تتعلق باللاعب جارجو الذي سبق وأن تقدمنا بشكوى ضده". 

كما أوضح أن إدارة الهلال حريصة على معالجة كافة الأزمات خاصة المتعلقة بالهيئات والمؤسسات الدولية مما يساعد في إحداث الاستقرار المنشود. 

وكان الهلال السوداني، قد صعد إلى دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله المثير (1-1) مع ضيفه أهلي بنغازي الليبي، في إياب الدور التمهيدي للبطولة القارية، مستفيداً من فوزه (1-0) خارج ملعبه في مباراة الذهاب.

ومن المنتظر أن يحل الهلال ضيفًا على سان بيدرو العاجي يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري في جولة الذهاب، على أن تلعب مباراة الإياب عقبها باسبوع في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وكان سان بيدرو تخطى بطل سيراليون في التمهيدي الأول بالتعادل 1-1 في سيراليون، والفوز إيابا في كوت ديفوار بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السوداني فيفا نادي الهلال الهلال سان بيدرو الهلال السودانی

إقرأ أيضاً:

الجبلين يغلق صيفيته بـ” أشرف” الهلال

حائل- خالد الحامد أغلقت إدارة نادي الجبلين ملف تعاقداتها المحلية والأجنبية بنهاية فترة الانتقالات الصيفية صباح الجمعة الماضي؛ حيث أعلنت التعاقد مع 18 لاعباً؛ منهم 5 أجانب، واختتمت بالتعاقد مع لاعب خط الوسط بنادي التعاون والهلال سابقاً أحمد أشرف، واستعارة مدافع نادي التعاون محمد بكر. وكانت إدارة النادي قد ضاعفت جهودها طيلة الفترة السابقة بالتعاقد مع صفقات محلية وأجنبية بطلب ومتابعة من مدرب الفريق البرتغالي ماندوسا.
إلى ذلك، اختتم الفريق استعداداته لملاقاة نظيره العربي مساء الاثنين المقبل 16 سبتمبر في عنيزة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو؛ حيث خاض الفريق منذ انطلاقة المنافسة 3 لقاءات كسب منها لقاء وحيدًا. من جهتها، أعلنت إدارة الفريق عن اصابة مدافع الفريق موسى الحربي المعار من نادي القادسية بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه عن مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات
  • الهلال السوداني يتعادل مع سان بيدرو الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا
  • الغربال سجل الهدفين .. الهلال يتعادل مع مضيفه سان بيدرو الإيفواري في أبطال افريقيا
  • الهلال يفرض التعادل على سان بيدرو العاجي ويقترب من التأهل للدور المقبل لمسابقة أبطال إفريقيا
  • توقيت متابعة مباراة الهلال السوداني ضد سان بيدرو في دوري أبطال إفريقيا
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • الجبلين يغلق صيفيته بـ” أشرف” الهلال
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • السوداني يدعو رجال الدين لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة