لجريدة عمان:
2024-09-15@19:09:47 GMT

طاقم تحكيم سعودي يدير اللقاء

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

طاقم تحكيم سعودي يدير اللقاء

سيقود طاقم تحكيم سعودي مواجهة غداً بين منتخبنا ونظيره العراقي، حيث سيقود المواجهة الحكم الدولي خالد الطريس ويُساعده محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري، وفيصل البلوي حكما رابعا، وعبدالله الشهري حكما لتقنية حكم الفيديو يساعده إبراهيم الدخيل، وسيراقب الحكام الأوزبكي فالنتين كوفالينكو ويراقب المباراة مواطنه عاريفوف عليم.

الحكم الدولي خالد الطريس من مواليد منطقة القصيم في 30 أبريل 1987 وبدأ مشواره في التحكيم في 2008 وحصل على الشارة الدولية في عام 2016، هذه المباراة الثالثة التي يديرها في هذه التصفيات بعد مواجهتي أستراليا وفلسطين بالإضافة للقاء كوريا الجنوبية وتايلند، بينما ستكون الرابعة في تاريخه بالتصفيات بعد أن أدار مواجهة سوريا وجوام في تصفيات 2022. وأدار صاحب الـ37 عاما لمنتخبنا من قبل مباراة ودية أمام ضيفه الفلسطيني في سبتمبر من عام 2023 في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر انتهت بفوز منتخبنا بهدفين لهدف، الطريس ليس بغريب عن الملاعب العراقية، حيث أدار في مارس الماضي ديربي العاصمة بغداد في ملعب الشعب بين الزوراء والطلبة في الجولة الـ18 للدوري العراقي الممتاز، ومن أبرز المباريات المحلية التي أدارها نهائي السوبر السعودي في أبوظبي شهر أبريل الماضي بين الهلال والاتحاد والذي انتهى للنادي العاصمي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وأدار هذا الموسم مواجهتي الأخدود والاتفاق والجولة الأولى بين النصر والرائد والتي شهدت جدلا تحكيميا واسعا، حضرت صافرة الطريس مرتين في كأس أمم آسيا الأخيرة كانت في دوري المجموعات بين كوريا الجنوبية وماليزيا والقمة العربية بين العراق واليابان والتي انتهت بانتصار عراقي مثير بهدفين لهدف وسط مدرجات كاملة في استاد المدينة التعليمية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم يدير كيان تعليمي وهمي يمنح شهادات مزورة بالقاهرة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.
 

«نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر سقوط دجال نصب على مُواطني الإسكندرية

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم. 

 

وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد.

تفاصيل الواقعة
بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

مقالات مشابهة

  • المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر
  • طاقم تحكيم كوري جنوبي لمباراة الهلال والريان
  • أبو عبيدة يعلق على القصف اليمني لهدف عسكري قرب تل أبيب
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • ضبط متهم يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البحيرة
  • ضبط شخص يدير ورشة لتصنيع الأسلحة غير المرخصة بالبحيرة
  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل
  • حكم مجري يدير مباراة الهلال والرياض
  • طفلة تبهر لجنة تحكيم كاستينج بشخصيات من فيلم الكيت كات
  • ضبط متهم يدير كيان تعليمي وهمي يمنح شهادات مزورة بالقاهرة