كيماكس العقارية، إحدى أسرع وكالات العقارات نمواً في دبي، يسعدها أن تعلن عن تعيين أميت داهيما كمدير للأعمال الدولية. يتمتع أميت بخبرة تزيد عن 25 عاماً في صناعة العقارات الدولية، مما يضيف الكثير من المعرفة والخبرة لفريق كيماكس، ويعزز رؤية الشركة العالمية ورسالتها.
تُعرف كيماكس العقارية بنهجها المبتكر وفهمها العميق لصناعة العقارات في دبي.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك استشارات الاستثمار العقاري، التسويق، المبيعات وإدارة الممتلكات، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والدولية.
علي سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة كيماكس العقارية، عبر عن حماسه بشأن التعيين الجديد: “نحن متحمسون لانضمام السيد أميت داهيما إلى فريقنا. خبرته الواسعة وفهمه العميق للأسواق الدولية سيساهمان بشكل كبير في توسيع وجودنا العالمي وتعزيز حلولنا للأسواق الدولية. نحن نخطط للدخول إلى 18 دولة في السنة الأولى من العمليات.”
أميت داهيما أيضاً عبر عن حماسه: “يشرفني الانضمام إلى كيماكس العقارية وأتطلع للعمل مع الفريق لدفع رؤيتنا العالمية واستراتيجيتنا التجارية وتقديم حلول استثمارية عقارية ذات قيمة عالية.”
بصفته مديراً للأعمال الدولية، سيكون أميت داهيما مسؤولاً عن إنشاء وإدارة وتوسيع عمليات كيماكس العقارية على الصعيد الدولي، لضمان تلبية الشركة لاحتياجات حضورها العالمي المتنامي.
تواصل كيماكس العقارية تعزيز سمعتها كقوة رائدة في سوق العقارات في دبي. منذ تأسيسها في عام 2017، قدمت الشركة باستمرار خدمات مبتكرة وعالية الجودة، بدءاً من إدارة الممتلكات إلى البيع والتأجير. مع فريق مخصص تم تدريبه من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبرامج داخلية، وتضمن كيماكس أعلى المعايير في خدمة العملاء. هذا الالتزام بالتميز يضع كيماكس العقارية كشركة رائدة وموثوقة، ومستعدة لتحقيق نمو مستدام ونجاح في صناعة العقارات المتجددة باستمرار.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا ” الاسماء”

الثورة نت../

صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (22) لسنة 1446هـ بتعيين القضاة التالية أسماؤهم أعضاء في المحكمة العليا:

1- القاضي/ أحمد يحيى محمد المتوكل.

2- القاضي/ د. عبدالملك ثابت علي الأغبري.

3- القاضي/ د.محمد محمد عبدالله الديلمي.

4- القاضي/ أحمد علي أحمد الشهاري.

5- القاضي/ سعد أحمد حسن هادي.

مقالات مشابهة

  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر
  • عميد كلية الأعمال السابق بالإسكندرية يكشف أسباب الفقاعة العقارية
  • صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا (الأسماء)
  • صدور قرار بتعيين القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • صدور قرار بتعيين رئيس لهيئة رفع المظالم (الاسم)
  • صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا ” الاسماء”
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط
  • 1.57 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال أغسطس
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》