لجريدة عمان:
2024-09-15@19:04:29 GMT

طائرة خاصة للرابطة وإعفاء من تأشيرة الدخول

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

طائرة خاصة للرابطة وإعفاء من تأشيرة الدخول

ستقوم حملة دعم المنتخب بتسيير رحلة خاصة لرابطة جماهير المنتخب غداً، وهذا الأمر يحدث للمرة الأولى، حيث ارتأت الحملة بضرورة تقديم الدعم للجماهير لتأمين حضورهم للمباراة، كما قام وفد من حملة دعم المنتخب بزيارة ملعب جذع النخلة لتنسيق وتسهيل دخول وخروج الجماهير من وإلى الملعب، وتم تحديد البوابة رقم 14 لتكون خاصة للجماهير العمانية، وبالتالي ستكون الانسيابية حاضرة للجماهير، وهنالك ضمانات من الاتحاد العراقي بكل ما يخص تأمين وراحة الجماهير العمانية عند مؤازرتها منتخبنا من مدرجات الملعب، وفي السياق ذاته كانت سفارة سلطنة عمان في بغداد قد أصدرت بيانا بإعفاء الجماهير من رسوم تأشيرة دخول العراق للقادمين برا وجوا إلى محافظة البصرة خلال الفترة من 2 إلى 5 سبتمبر الجاري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة

المناطق_واس

اصطحبت مسرحية “الروع” التي قدمها مبدعو السلطنة العمانية، جمهور وزوار مهرجان المسرح الخليجي 2024 في رحلة ثقافية إثرائية، والذي تستمر فعالياته وعروضه إلى 17 سبتمبر الجاري.

وقدم مبدعو السلطنة أداءً لمسرحية “الروع”، نظرة لمكامن الجمال في الثقافة العمانية بالتزامن مع إبحارها في ثنائيات الخير والشر والحقيقة والوهم؛ لتوضح الدور الحقيقي الذي يلعبه العلم في تنوير المجتمعات، ودفعها نحو الازدهار والاستقرار.

كما شهدت فعاليات المهرجان أيضاً، مراسم تكريم المشاركين في الورشة التدريبية التي قدمتها جمانة الياسري تحت اسم “الإدارة الثقافية في الفرق المسرحية”، حيث استكشفت الورشة نواح عديدة في إدارة الفرق المسرحية والتي تعالج قضايا في التنظيم والهيكلة والتمويل والاستمرارية والاستدامة، وكذلك تعظيم أداء الفرق وتحسين كفاءة عملها.

كما وقع الفنان العماني عماد الشنفري لكتبه، أحد المكرّمين الستة من دول مجلس التعاون الخليجي، نظير إسهاماته الثرية في مجال المسرح ، ونتاجه الفني الغزير.

يُذكر أن المهرجان الذي تستضيفه المملكة للمرة الأولى يأتي بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية، والتي تطمح من خلاله لتمكين مختلف المبدعين المسرحيين والجماهير الشغوفة من الالتقاء في فعالية استثنائية تضع المسرح في مكانته المستحقة ضمن المشهد الثقافي الخليجي.

مقالات مشابهة

  • مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان
  • دخول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في حالة حرجة وشبهة جنائية وراء الحادث
  • تأشيرة لجورجينا وهدية.. هكذا تستعد بغداد لاستقبال رونالدو
  • طائرة ملكية خاصة تقل رونالدو إلى الحبيبية وتشديد أمني على تدريبات النصر ببغداد
  • مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • توافد كبير للجماهير على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر (صور)
  • بيع 50 ألف تذكرة للجماهير قبل مباراة  الاتحاد والوحدة
  • السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات (رابط)
  • سبوتنيك عن الخارجية العمانية: تطبيع دول بالمنطقة لم يمنع إسرائيل من التنكيل بالفلسطينيين