الولايات المتحدة – اقتحم سائق مخمور منزلا في ولاية أريزونا الأمريكية أثناء استعداد أصحابه لتناول العشاء، حيث نجوا بأعجوبة بعد استقبالهما ضيفا غير مرغوب فيه.

ويقول الزوجان سابرينا ريفيرا وماركوس هولمبرج من أريزونا، إنهما محظوظان لأنهما لا يزالان على قيد الحياة بعد أن صدمت السيارة منزلهما.

وأظهرت مشاهد كاميرات المراقبة لحظة مداهمة السيارة للمنزل، حيث كانت الزوجة بصدد إغلاق الستارة بينما وضع زوجها الطعام على الطاولة.

وقالت ريفيرا: “لقد رأيت سيارة موستانج تتجه نحونا مباشرة. لقد اعتقدت أننا سنموت جميعا”، بينما قال هولمبرج: “لقد دمر كل شيء. لقد حدث الأمر بسرعة كبيرة”.

وأنشأ الزوجان حسابا على موقع “GoFundMe” للمساعدة في تغطية تكاليف إصلاح منزلهما. وهما يحاولان العثور على مكان آخر للعيش فيه بينما يفكران في الخطوات التالية.

من جهتها، ألقت الشرطة القبض على السائق المخمور ويدعى فالنتين إسبينوزا، 18 عاما. وهو متهم بالقيادة تحت تأثير الكحول والتسبب بأضرار جنائية وتعريض حياة الآخرين للخطر.

المصدر: “KBTX”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الدولار يحافظ على استقراره بينما يشهد بعض الارتفاع الطفيف في بعض البنوك

الدولار يحافظ على استقراره بينما يشهد بعض الارتفاع الطفيف في بعض البنوك.. شهد سعر الدولار الأمريكي استقرارًا ملحوظًا مقابل الجنيه المصري اليوم، السبت 14 سبتمبر 2024، وفقًا لأحدث بيانات أسعار الصرف المعلنة من البنوك المصرية. هذا الاستقرار يعكس توازنًا في السوق المالية المصري ويعكس حالة من الثبات في قيمة العملة الأجنبية.

الدولار يحافظ على استقراره بينما يشهد بعض الارتفاع الطفيف في بعض البنوك

في البنك المركزي المصري، سجل الدولار الأمريكي استقرارًا تامًا، حيث بلغ سعر الشراء 48.38 جنيه وسعر البيع 48.48 جنيه. هذا الاستقرار يعكس سياسة البنك المركزي في الحفاظ على استقرار العملة الوطنية في مواجهة التغيرات الاقتصادية.

أما في البنك الأهلي المصري، فلم يطرأ أي تغيير على أسعار الدولار، حيث استمر السعر عند 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع. البنك الأهلي، أحد أكبر البنوك في مصر، حافظ على هذا الثبات في الأسعار لتلبية احتياجات عملائه دون تأثر بالتقلبات المؤقتة في السوق.

في بنك مصر، استمر الدولار في نفس النطاق السعري، مسجلًا 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع. هذا الاستقرار يعكس التزام البنك بتوفير أسعار صرف ثابتة للمستثمرين والأفراد على حد سواء.

من جهة أخرى، شهد البنك التجاري الدولي (CIB) ارتفاعًا طفيفًا في سعر الدولار. حيث سجل سعر الشراء 48.40 جنيه وسعر البيع 48.50 جنيه. هذا الارتفاع الطفيف قد يكون نتيجة لعدة عوامل، منها التغيرات في الطلب والعرض على الدولار في السوق أو استجابة لظروف اقتصادية محددة.

بالمجمل، فإن ثبات أسعار الدولار في معظم البنوك المصرية يعكس استقرارًا نسبيًا في السوق المالية. ولكن، يبقى من المهم متابعة التطورات الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر على أسعار الصرف في المستقبل. في ظل هذه الظروف، يبدو أن السوق المالية في مصر تسير باتجاه الاستقرار، مع بعض التحركات الطفيفة التي قد تكون طبيعية في ظل التغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • ترك سيارته في كراج للصيانة فقادها عامل مخمور
  • ناطق الحكومة: ملايين اليمنيين يحتفلون بالمولد النبوي بينما الإسرائيليين في الملاجئ
  • موقف طريف للاعب الهلال أثناء محاولته الطهي .. فيديو
  • الدولار يحافظ على استقراره بينما يشهد بعض الارتفاع الطفيف في بعض البنوك
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • عاجل من الجنوب.. العدو يستهدف منزلا في محيط مبنى بلدية كفررمان (فيديو)
  • تدافع مئات المصلين لمصافحة إمام الحرم ياسر الدوسري أثناء تواجده في جنوب أفريقيا .. فيديو
  • مقتل مسؤول مخيم مخمور على يد الاستخبارات التركية
  • الاستخبارات التركية تقتل مسؤول مخيم مخمور في العراق
  • اين يقع غار ثور؟.. اختبأ 3 ليال فيه النبي أثناء الهجرة (فيديو)