تواصل قوات الإنقاذ البري والدفاع المدني بالقاهرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من محافظة القاهرة، واستعانت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة، بكلب بوليسي في عمليات البحث عن ضحايا أو ناجين من أسفل أنقاض عقار المنهار.

انهيار عقار أرض الجولف انهيار عقار أرض الجولف

وانتشلت قوات الدفاع المدني بالقاهرة في الساعات الأولي، من صبيحة اليوم التالي في عمليات البحث أسفل الركام، جثتين لفتاة أفريقية تدعي" مريم" عشرينية العمر وسيدة عجوز تدعي "ايفيت نديم" تبلغ من العمر 60 عامًا، جري نقلهما إلى مشرحة مستشفى هليوبوليس العام تحت تصرف النيابة لحين صدور قرارًا من النيابة العامة بدفنهما.

انهيار عقار أرض الجولف انهيار عقار أرض الجولف

فرق قوات الإنقاذ البري، أنقذت سيدتين في عمر الستين بعد مكوثهما نحو 3 ساعات أسفل ركام العقار المنهار، عقبما عززت بمعدات ثقيلة تمثلت في 2 لودر و 2 حفار وعربات نقل كبير "تريلات" لنقل الكتل الخرسانية والركام تمهيدًا في تسهيل عمليات البحث.

اقرأ أيضاًعاجل.. إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت لمفتي الجمهورية

«هتك عرضها ولما صرخت خنقها».. مرافعة تاريخية لـ النيابة العامة في قضية «الطفلة جانيت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع انهيار عقار حوادث عقار ارض الجولف عقار أرض الجولف انهيار عقار أرض الجولف أرض الجولف انهيار عقار ارض الجولف انهيار عقار مصر الجديدة انهيار عقار الجولف انهيار عقار ارض الجولف القاهرة انهيار عقار ارض الجولف مدينة نصر انهيار عقار ارض الجولف مدينة نصر القاهرة انهیار عقار أرض الجولف

إقرأ أيضاً:

البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار

يبحث رجال الحماية المدنية عن 3 أشخاص أسفل ركام العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا وسط انتشار سيارات الاسعاف لنقلهم لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق فى شبرا، وعلى الفور قوات الانقاذ البرى وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • كواليس انهيار عقار شبرا
  • بعد استخراج الضحايا.. قوات الإنقاذ تنتهي من البحث عن ضحايا أسفل عقار "شبرا مصر"
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • الاستعانة بكشافات إضاءة أثناء عمليات البحث بعقار شبرا المنهار.. صور
  • انقاذ 3 أشخاص اسفل عقار شبرا المنهار
  • انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور
  • الاستعانة بمعدات ثقيلة لرفع ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • الحماية المدنية تكثف جهودها لإنقاذ أرواح ضحايا عقار شبرا المنهار
  • انهيار عقار في شبرا مصر.. وقوات الشرطة تبحث عن الضحايا والمصابين