صفا

أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، قيام الإدارة الأميركية رفع دعوى ضد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، وعدد آخر من قيادات الشعب الفلسطيني.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن رفع الإدارة الأمريكية دعاوى قضائية ضد القائد يحيى السنوار وقيادات أخرى، هو حلقة جديدة في مسلسل العدوان الأمريكي على شعبنا ومقاومته والمستمر منذ 11 شهراً، عبر المشاركة الفاعلة بحرب الإبادة التي تستهدف كل مكونات شعبنا .



وأوضحت لجان المقاومة أن الدعوى الأمريكية الجديدة هى تأكيد أن الإدارة الأمريكية منحازة بشكل أعمى ولا محدود للكيان الصهيوني، ولا تألوا جهداً عن محاربة الشعب الفلسطيني وقادته.

وأضافت: "أي دعاوى أمريكية يجب أن تكون ضد القتلة الصهاينة ومجرمي الحرب في الكيان الصهيوني، وضد من يدعمهم من أركان الإدارة الأمريكية، الذين يزودونهم بالسلاح الذي يقتل عشرات الآلاف من أبناء شعبنا، ويدمر كل مناحي ومقومات الحياة في قطاع غزة والضفة".

وشددت لجان المقاومة على أن "الدعاوى الأمريكية الجديدة باطلة ومنافية للقوانين والمواثيق الدولية، ولن تفلح بكسر إرادة شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة نضاله وجهاده ومقاومته حتى دحر العدوان الصهيوأمريكي وزوال الكيان الفاشي".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لجان المقاومة رفع دعوى يحيى السنوار عدوان امريكي لجان المقاومة

إقرأ أيضاً:

حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني

يمانيون – متابعات
باركت حركة الأحرار الفلسطينية العملية النوعية التي نفذها إخوان السلاح والدم والقضية في القوات المسلحة اليمنية، بضرب أهداف لكيان العدو الصهيوني على أرض يافا المحتل.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: إن القصف اليمني أسقط كل المنظومات الدفاعية للعدو الصهيوني في أقل من 11 دقيقة، مُطيحاً بالمنظومة الأمنية والعسكرية للعدو.

وأشارت إلى أن العملية تًعد تطور نوعي وفارق كبير في إدارة الصراع مع العدو الصهيوني من حيث قوة وقدرة محور المقاومة وجبهات الإسناد من ضرب الكيان.

وأكدت حركة الأحرار الفلسطينية في بيانها أن العملية اليمنية تبين مدى ترابط ووحدة محور المقاومة في خندق معركة طوفان الأقصى، ورسالة للعدو بضرورة وقف حربه النازية بحق الشعب الفلسطيني.

وحيت الشعب اليمني ورجاله وأبطاله الأشاوس الذين لم يغيبوا يوما عن نصرة القضية الفلسطينية العادلة، قضية الأمة العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • لجان المقاومة تنعى شهداء كتيبة طوباس
  • الكيان الصهيوني يواصل غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان
  • السنوار في رسالة لنصر الله: نشكر تضامنكم بجبهات المقاومة
  • حزب الله ينشر رسالة يحيى السنوار إلى حسن نصرالله.. إليكم ما قاله
  • السنوار يبعث رسالة إلى حسن نصر الله.. هذه فحواها
  • رسالة من يحيى السنوار إلى نصرالله... ما هو مضمونها؟