أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، انطلاق مسلسل ألفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين، الفنان أحمد فهمي، والمأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للفيلسوف والكاتب مصطفى محمود.

 

ونشر عمرو ياسين بوستر ألفريدو، عبر كسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب:" بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود، إنتاج احمد عبدالعاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ".

 

وأضاف “ياسين”:" المسلسل إخراج عصام نصار، من تأليفي و ورشتي الجديدة My way حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات الموهوبة المتميزه ساره مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل في اول اعمالهم ".

مسلسل ألفريدو حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو محمود ياسين، مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حكاية "النظارة البيضا" وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة، وحكاية "أوضة وصالة" بطولة أحمد عبدالعزيز ورشوان توفيق، وحكاية "حلوة اللقطة" بطولة هاني عادل.

 

مسلسل "نصيبي وقسمتك" يتناول حكايات اجتماعية مختلفة، في كل حدوتة قضية من قضايا المجتمع، ومن تلك الحكايات، حكاية النظارة البيضاء التي تتحدث عن المخترع فخر الذي يتمكن من اختراع نظارة تترجم له مشاعر من حوله ليكتشف مدى زيف وخداع كل من يحيط به، وفي هذا الجزء أيضًا حكايات أخرى عدة منها، حكاية غرام بانتظام وغيرها.

 

عمرو محمود ياسين

ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في مسلسل (ثورة الحريم)، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، ثم قام ببطولة مسرحية (الجميلة والأندال) وتوالت بعدها أعماله التلفزيونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين مسلسل ألفريدو إلهام شاهين أحمد فهمى مصطفى محمود الفن

إقرأ أيضاً:

«إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين

كشفت الفنانة الكبيرة نيللي عن خوضها لتحدي مع الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، بعد تشككه في قدرتها على أداء شخصية شريرة في أحد الأفلام التي جمعتهما.

تجدي بين نيللي ومحمود ياسين

وقالت نيللي خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي إنها علمت أن محمود ياسين قال عنها: «إزاي نيللي هتعمل الشخصية الشريرة دي وهي ملامحها بريئة؟»، مضيفة أنها قررت تحدي نفسها وقدمت الشخصية دون رفع حواجبها أو وجه عبوس وما إلى ذلك، وحازت الشخصية بعد عرض الفيلم على إعجاب الجمهور، وفقًا لكلامها.

تكريم مهرجان الإسكندرية للفنانة نيللي

وأعربت نيللي عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث أنها لمست حب الجمهور لها في لحظة تكريمها.

مقالات مشابهة

  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي
  • حكاية شعب.. إطلاق الشعار الرسمي لذكرى نصر أكتوبر
  • «الشئون المعنوية» تُطلق الشعار الرسمي لذكرى نصر أكتوبر: «حكاية شعب»
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة