كتب- محمد عبدالناصر:

قال وزير العمل محمد جبران إن دمج ذوي الهمم في سوق العمل يعد هدفًا من أهداف الدولة، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك على هامش استجابة وزير العمل لاستغاثة المواطنة "دعاء أحمد عبدالغني" والتي تسكن بمنطقة العمرانية بالجيزة، ومن ذوي الهمم، وتعاني من بعض الأمراض، بتوفير فرصة عمل لها في إحدى شركات القطاع الخاص بالمحافظة .

وسلمت مديرية عمل الجيزة، اليوم الأربعاء، عقد العمل للمواطنة في إحدى الشركات الخاصة، مع التأكيد على الالتزام بالحد الأدنى للأجور.

وأضاف وزير العمل أن الاستجابة لهذه المواطنة والإعلان عن ذلك تعد رسالة نؤكد من خلالها حرص الوزارة على توفير فرص عمل لذوي الهمم، ودمجهم في كافة البرامج التدريبية؛ لتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزير العمل محمد جبران ذوي الهمم فرص عمل وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل

حرص محمد حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، على إتاحه الفرصة للموهبين للمشاركة في العمل.

طرح الفرصة للموهبين

وكتب محمود حمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصضل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل  فهد البطل، ده رقم واتس آب هنبعت عليه شوريل وداتا  01100023826».

وأضاف: والذين سيتم اختيارهم سيُحدد لهم موعد للأوديشن، ويزيدنا شرف بوجودهم معنا. وبالنسبة للأطفال، تفاجأنا بمجموعة كبيرة جدًا، ما شاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين نجوم السنوات القادمة. وسنتواصل مع من سيتم اختيارهم منهم لإجراء الأوديشن.

 مسلسل فهد البطل

يذكر أن مسلسل فهد البطل يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي ثاني بطولاته المطلقة في رمضان 2025، ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين، وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • في برنامج المواطنة بالمنيا.. مسرح عرائس للتوعية بأضرار التنمر ومناقشات عن التحول الرقمي
  • وزير الخارجية الصومالي: لدينا فرصة لإقامة علاقات مع الجبهات الانفصالية في إثيوبيا
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • رواتب مجزية.. 8 آلاف فرصة عمل متاحة - 87 صورة
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب
  • محافظ شبوة يتابع قضية مواطنة متحجزة في عمان ويؤكد متابعته المستمرة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل