قدم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم الشكر إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم على حفاوة الاستقبال فور وصولهم لمطار محافظة البصرة، مشيرا إلى أن مواجهة منتخبنا مع نظيره العراقي لن تكون سهلة على الطرفين ونأمل بأن نحقق الفوز فيها في انطلاق المرحلة الثالثة الحاسمة من التصفيات، مبينا أن المنتخب العراقي غني عن التعريف، حيث إن لديه كل المؤهلات للتألق في المباراة، كما أكد أن هذه المباراة افتتاحية للمنتخبين وهي بلا شك تحمل أهمية كبيرة لكنها لن تكون نهاية المطاف، حيث إن المنتخب أمامه مجموعة من المباريات خلال التصفيات التي تحتاج إلى الصبر وتظافر الجهود ونتمنى بأن يخرج المنتخب بنتيجة إيجابية من اللقاء.

وأضاف: المنتخبان التقيا في افتتاح منافسات كأس الخليج الـ25 الماضي الذي أقيم في العراق في دور المجموعات، ثم التقيا في المباراة النهائية للبطولة والكل شاهد قوة المباراتين، مشيرا إلى أن النهائي شهد إثارة كبيرة وكان من أفضل نهائيات كأس الخليج على مر السنين الماضية، وذلك للعناصر الجيدة التي عجت بها صفوف المنتخبين.

وأشاد الوهيبي بالحضور الدائم للجماهير العمانية في شتى الاستحقاقات التي يخوضها، مبينا أنهم دائما ما يكونوا هم السند للاعبين ووجودهم خلف اللاعبين دافع إضافي لهم لأن يقدموا مستويات عالية ونتائج جيدة، حيث إنهم لم يقصروا سابقا بحرصهم على الحضور لدعم المنتخب وبالتأكيد لن يقصروا خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي

ماجد محمد

صعد نجم الهلال سالم الدوسري إلى المركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري روشن بالتساوي مع اللاعب السعودي السابق مختار فلاتة، وذلك بعد تسجبله الهدف الأول أمام الرياض.

افتتح سالم الدوسري عداد أهداف المباراة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 53 من زمن المباراة بلمسة فنية رائعة.

وفاز الهلال ضد الرياض بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وبعد هذا الهدف، فإن الجناح الأيسر للزعيم قد وصل لهدفه رقم 66 في الدوري السعودي للمحترفين خلال مسيرته في البطولة.

وبذلك، يصعد نجم الهلال إلى المركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري روشن بالتساوي مع اللاعب السعودي السابق مختار فلاتة.

مقالات مشابهة

  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • الهلال يتقدم على الرياض بهدف سالم الدوسري
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو
  • التعاون يعبر الخليج بثنائية
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان