وقعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برتوكول تعاون مع البنك الزراعي المصري، اليوم الأربعاء، لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للفواتير والمعاملات والخدمات التي تقدمها الشركة القابضة والشركات التابعة لها للمواطنين، وذلك من خلال قيام البنك الزراعي المصري بنشر وتوفير ماكينات نقاط البيع الإلكترونية POS بمراكز خدمة العملاء وجميع منافذ التحصيل التابعة للشركة في كافة أنحاء الجمهورية، تيسيراً على المواطنين لإنهاء كافة معاملاتهم بكل سهولة وأمان ما يسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي وتنفيذًا لرؤية مصر 2030.

وقع البروتوكول المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وسامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بحضور عدد من قيادات البنك والشركة. 

يهدف بروتوكول التعاون، لتقديم خدمات تحصيل الفواتير والمطالبات والمقايسات والغرامات وغيرها من الخدمات التي توفرها الشركة القابضة والشركات التابعة لها للمشتركين، وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الإلكترونية POS التي سيقوم البنك بتوفيرها في كافة منافذ التحصيل ليتمكن المواطنون من سداد كافة المستحقات المالية للخدمات التي يحصلون عليها باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني ما يسهم في تسهيل عمليات التحصيل، ويساعد في تقديم خدمة أفضل للمشتركين.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، أهمية هذا التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة، مؤكدًا أن البروتوكول يأتي تنفيذًا لتوجيهات وزارة الإسكان والمرافق ويراعي الأمان والجودة في تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، وفي سياق الجهود المستمرة للشركة نحو تعزيز التواصل الرقمي مع المواطنين، وتطوير تقنيات الخدمة لتلبية متطلبات العصر كما يعزز البروتوكول التكامل الرقمي ويسهم في تحقيق الشمول المالي وفقًا لرؤية الدولة المصرية2030 ، وأضاف أن هذا التعاون خطوة استراتيجية نحو رؤية مستقبلية تحقق التكامل والابتكار في تقديم الخدمات وفي إطار الاستجابة لاحتياجات وتطلعات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى شركة القابضة لمياه شركة القابضة لمياه الشرب والصرف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى مياه الشرب والصرف الصحى الصرف الصحى الشركة القابضة لمياه الشرب المهندس ممدوح رسلان القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف البنك الزراعى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف القابضة لمياه الشرب والصرف الشرکة القابضة البنک الزراعی

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للأمم المتحدة يعين مبعوثة خاصة للمياه

نيويورك (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة خوفاً من تصادم جيوسياسي.. نظام عالمي لتتبع المعادن الحيوية اكتشاف نادر.. رصد حيوان جديد من وحيد القرن الجاوي المهدد بالانقراض

عيَّن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الإندونيسية «ريتنو ال بي مارسودي» مبعوثة خاصة له حول المياه. ويهدف هذا التعيين إلى تحفيز الشراكات والجهود المنسقة لدفع جدول أعمال المياه، بما في ذلك متابعة نتائج مؤتمر الأمم المتحدة للمياه الذي عقد عام 2023.
وقال بيان صادر عن المنظمة الدولية إن «المبعوثة الخاصة ستستفيد من هذه النتائج في الفترة التي تسبق فعاليات المياه العالمية المختلفة، خاصة مؤتمر الأمم المتحدة للمياه في عام 2026». وأضاف البيان أن مارسودي ستدعم الجهود المبذولة لضمان مستقبل آمن للمياه للجميع من خلال الدعوة إلى تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والاجتماعي الثقافي على جميع المستويات.  كما ستستهدف أيضاً تعزيز التعاون الدولي والتآزر بين مختلف الفعاليات الدولية الخاصة بالمياه لدعم تحقيق جميع الأهداف المتعلقة بالمياه، مثل هدف التنمية المستدامة، من أجندة التنمية المستدامة لعام 2030.
ومارسودي، التي ستتولى منصب المبعوثة الخاصة للمياه في أول نوفمبر، تتولى منصب وزيرة الشؤون الخارجية في إندونيسيا منذ عام 2014 وحتى أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • أحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر
  • أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الموارد المائية يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • الأمين العام للأمم المتحدة يعين مبعوثة خاصة للمياه
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • البنك المركزي: انظمة الدفع الإلكتروني ساهمت بتعزيز امتثال العراق بمكافحة غسل الأموال