لجريدة عمان:
2024-09-15@18:57:27 GMT

جميل اليحمدي: مستعدون لتقديم أفضل أداء

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

جميل اليحمدي: مستعدون لتقديم أفضل أداء

أوضح جميل اليحمدي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن لقاء العراق بلا شك لن يخلو من الصعوبة، لكن المنتخب في أتم الجاهزية لخوض هذا التحدي، وأشار إلى أن معسكر إسبانيا كان جيدا ومفيدا، حيث تم تهيئته من كل النواحي وكلاعبين سيقدمون أقصى ما لديهم في سبيل إحراز الفوز في المباراة. وتابع: الإعداد للقاء جاء بصورة جيدة، وسنكون على قدر الثقة التي منحت لنا، مؤكدا أنهم مستعدون لتقديم أفضل أداء على أرضية الملعب، مردفا أن لكل مباراة ظروفها وتكتيكها الخاص، ونحن كلاعبين سنطبق التكتيك الذي يمليه لنا مدرب المنتخب ياروسلاف تشيلافي، ونهدف بلا شك بالخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضنا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية

انطلقت اليوم السبت فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، تحت شعار «مشوار الألف الذهبية يبدأ بخطوة» بمحافظة الشرقية، والتي يتم تنفيذها حتى 26 سبتمبر 2024 على مرحلتين، تحت إشراف الدكتورة عايدة عطية مديرة إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية.

انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية

وأوضح وكيل وزارة الصحة الدكتور هاني جميعة بأن حملة «مشوار الألف الذهبية.. يبدأ بخطوة» تشمل خدمات تنظيم الأسرة، وخدمات الصحة الإنجابية من متابعة الحمل وفحص بالسونار وكشف النساء بالإضافة إلى الكشف الطبي في تخصصات الباطنة والأطفال، مشيراً إلى أنه وفقاً لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية «CDC»، يُعد تنظيم الأسرة هو أحد أكبر عشر إنجازات في مجال الصحة العامة في القرن العشرين، كما أنه من الوسائط الأساسية لكبح جماح النمو السكاني، والذي لا يمكن تحمل ما ينجم عنه من آثار سلبية على الإقتصاد والبيئة، بالإضافة لتأثيره على جهود التنمية التي تبذل على الصعيدين الوطني والإقليمي، مؤكداً على الفرق الطبية المشاركة في الحملة التنشيطية بالمحافظة، بأهمية المعاملة الجيدة وحسن الإستقبال لجميع السيدات المترددات على الحملة، وأثناء تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالوحدات الصحية والمراكز الطبية بالمحافظة.

الحملة تستهدف تقديم الخدمات مجاناً

وأوضحت الدكتورة عايدة عطية أن الحملة تستهدف تقديم هذه الخدمات مجاناً لجميع السيدات المستهدفة، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى تقدم الخدمة من خلال 240 عيادة تنظيم أسرة ثابتة بالوحدات والمراكز الطبية والمستشفيات مدعمة بخدمة الأخصائي، و13 عيادة طبية متنقلة لضمان وصول الخدمة إلى المناطق النائية والعشوائية بالنجوع والقرى بجميع أنحاء المحافظة، بمشاركة 100 طبيب مدرب، و352 ممرضة، و424 رائدة ريفية ومثقفة سكانية، وتم التدريب الجيد لهم على أعمال الحملة، مع التأكيد على الدور الإعلامي، ودور الرائدات الريفيات والمثقفات الصحيات في تنفيذ الندوات التوعوية والتثقيفية بمراكز الشباب والوحدات المحلية والجمعيات الأهلية وغيرها، عن أهمية تنظيم الأسرة والوسائل المتاحة، ومخاطر الزواج والإنجاب المبكر والمتكرر، بجانب تكثيف الدعاية الإرشادية اللازمة للمواطنين، بأماكن ومواعيد الحملة بجميع أنحاء المحافظة.

وأوضح محمود عبدالفتاح مدير المكتب الإعلامي بالمديرية، أن المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة تضم 10 إدارات صحية بالمحافظة هي «ههيا، أبو حماد، القرين، أبو كبير، بلبيس، مشتول السوق، العاشر من رمضان، كفر صقر، أولاد صقر، الحسينية»، وتستمر لمدة 5 أيام في الفترة من 14 حتى 19 سبتمبر، وتليها المرحلة الثانية خلال الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لعام 2024، وذلك في 9 إدارات هي «الزقازيق، القنايات، منيا القمح، فاقوس، ديرب نجم، الإبراهيمية، الصالحية الجديدة، منشأة أبو عمر، صان الحجر».

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • «سوليفان»: الولايات المتحدة تستعد لتقديم حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا
  • الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • الولايات المتحدة: مستعدون للتفاوض مع كوريا الشمالية
  • الولايات المتحدة: مستعدون للتفاوض مع كوريا الشمالية دون شروط مسبقة
  • برج الحوت: الحب جميل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)