صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@19:02:56 GMT

ألكاسير يعود لقيادة هجوم الشارقة أمام خورفكان

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

 
علي معالي (أبوظبي)
أصبح الإسباني باكو ألكاسير جاهزاً لقيادة هجوم الشارقة أمام خورفكان في الجولة الثانية من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، السبت المقبل، بعد شفاء اللاعب من الإصابة التي حرمته من قيادة هجوم «الملك» في دوري أدنوك للمحترفين، دخل ألكاسير التدريبات بقوة وأصبح جاهز تماماً ليدفع به الروماني كوزمين في مباراة خورفكان.


وكان ألكاسير قد خرج مصاباً من مباراة الذهاب أمام خورفكان التي انتهت لمصلحة الشارقة بهدف جاء في الدقيقة 95 بتوقيع الغيني عثمان كمارا، وغاب باكو عن هجومه فريقه في مباراتين بدوري أدنوك للمحترفين، وعودته في لقاء الإياب بكأس مصرف أبوظبي فرصة أمام المدرب لتجربته بشكل قوي قبل عودة مباريات الدوري.
أظهر اللاعب تجاوباً كبيراً في التدريبات مع بقية زملائه، وتعتبر فرصة مهمة لتجربة عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم المناسبة في الدوري.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة خورفكان حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 13

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بطولة كأس المحترفين الشارقة باكو الكاسير خورفكان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، في قمة المرحلة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر.

وينتقل آرسنال لخوض اختبار قوي للغاية بحثا عن الانتصار الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما توقفت انتصاراته أمام برايتون في المحطة السابقة من البريميرليج.

وبدأ نادي توتنهام صاحب الأرض مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليستر سيتي خارج الأرض بهدف لمثله، كما تفوق على إيفرتون برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

أما نادي آرسنال القادم إلى ملعب توتنهام، لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، محققا فوزين وتعادل وحيد، بدأها بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل أمام برايتون 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

محطة مهمة لكل من آرسنال وتوتنهام من أجل البحث عن الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما يهدف إليه الفريقان عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

الباحثون عن توقيت مباراة آرسنال ضد توتنهام سيجدون أنها تأتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما عشاق الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتابعونها في الخامسة مساء.

مقالات مشابهة

  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»
  • موناكو يعود لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام أوكسير
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • أهداف مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن للمحترفين
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين