أوضح عبدالرحمن المشيفري لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم أن أمام منتخبنا مباراتين في غاية الأهمية الأولى أمام العراق خارج أرضنا لن تخلو من الصعوبة، والثانية عندما نستضيف فيها المنتخب الكوري الجنوبي المعروف بقوته في القارة الآسيوية، مشيرا إلى أن اللاعبين لن يدخروا جهدا في اللعب بحماس وقوة للخروج بنتيجة إيجابية من أرضية ملعب جذع النخلة.

وأكد المشيفري أنه سيكون بانتظارهم ضغط جماهيري عراقي، حيث تساند الجماهير العراقية منتخب بلادها بكل حماس، لكنه يأمل بأن تكون حظوظ منتخبنا أوفر لتحقيق الفوز والجميع متفائل سواء الجهازين الفني والإداري أم اللاعبين لهذه المباراة. وأضاف: أتوقع أن يسود الحذر مجريات اللقاء وذلك لتقارب المستويات الفنية بين المنتخبين، ومن يستغل الفرص السانحة للتسجيل سيكسب المباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى محمد خارج قائمة نانت لمواجهة ريمس
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • الأحمر يفقد 17 نقطة في تصنيف الفيفا بعد خسارتي العراق وكوريا الجنوبية
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على بالاو في أولمبياد الشطرنج