أشار أحمد الكعبي لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم إلى أن الأجواء التي تسبق لقاء العراق يسودها التفاؤل لتحقيق الهدف المنشود بتحقيق الفوز، مؤكدا أنه من المتوقع أن يكتظ ملعب جذع النخلة بالجماهير العراقية لكن ذلك لن يشكل أي ضغط على لاعبي منتخبنا بل سيعطيهم دفعة معنوية كبيرة لتقديم مباراة عالية المستوى والظفر بالنقاط الثلاث والتي بلا شك ستكون ذا أهمية كبيرة على اعتبار أنها أول مباراة في المرحلة الثالثة وهي بمثابة مفتاح البداية للتأهل لنهائيات كأس العالم، مشيدا بالجماهير العمانية التي دائما ما تقف خلف المنتخب في جميع الاستحقاقات التي يخوضها.

وأضاف: نهائي كأس الخليج الماضي حسم من خلال جزئيات بسيطة، وكان منتخبنا الند بالند مع المنتخب العراقي، والأداء متكافئ بينهما، مؤكدا أن مباراة غداً أمام العراق لها حساباتها ولدينا معلومات وافرة عن المنتخب العراقي، وتعودنا على اللعب تحت ضغط جماهيري على أرضية ميدانهم، ومن الطبيعي ألا تستمر نفس الأخطاء التي وقع فيها منتخبنا في المواجهة السابقة في النهائي، ومتفائلون بشكل كبير لتحقيق نقاط المباراة، كما أوضح أن مباريات الافتتاح دائما ما تحفل بالحذر خوفا من تلقي الأهداف، لكننا قادرون على تشكيل الخطر على مرماهم والعودة بنقاط المباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي

بغداد اليوم- بغداد

أبدى مدرب فريق النصر السعودي البرتغالي لويس كاسترو، اليوم الأحد، (15 أيلول 2024)، قلقه من مواجهة الشرطة يوم غدٍ الإثنين في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد في زيارة العراق وبغداد مدينة جميلة"،مبيناً أن "هدفنا الفوز أمام الشرطة بالرغم من أن فريقنا يفتقد بعض اللاعبين لكننا سندخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم ".

وأضاف، "سنكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات"، موضحاً "أعمل كمدرب منذ (28) عاماً والشيء الحقيقي الذي يقلقني اني لا أعطي كل ما عندي، وأفضل شيء حصل في مسيرتي التدريبية كان عملي وأنا لست قلق من الإقالة أنا قلق من مباراة يوم غدٍ فقط".

وأوضح أن "فريق النصر سدد في مباراته الاولى في دوري روشن السعودي (30) كرة على مرمى الخصم لكننا لم نسجل هدفاً"، مؤكدا ً أن "فريقه سيلعب يوم غدٍ دون كريستيانو رونالدو ودون لابورت لكن سيبقى تفكيرنا هو تحقيق الفوز بالمباراة".

من جانبه قال مهاجم النصر ساديو ماني: "أنا سعيد جداً بزيارة العراق هذا البلد التاريخي الذي يتمتع بحب كرة القدم فالعراق بلد عظيم ووجدنا ترحيباً كبيراً من المسؤولين فيه"، مؤكداً أننا "عازمين على الفوز وسنقدمه هدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض ونتمى له الشفاء كونه قائدا عظيما وكنا نتمنى تواجده هنا".

على صعيد متصل أكد مدرب فريق الشرطة أحمد صلاح، اليوم، أن مباراة الغد أمام النصر السعودي هي "لرفع الحظر عن ملاعب بغداد بشكل نهائي".

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون للمباراة رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن وهدفنا  رفع اسم العراق".

وبين، أن" سبعة لاعبين من نادي الشرطة لن يشاركوا في المباراة  لظروف خاصة" مؤكداً أن "فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي"، مبيناً أن "مدرب النصر ذكي".

من جانبه قال لاعب الشرطة فهد اليوسف "نعرف فريق النصر لأننا لعبنا ضدهم في البطولة العربية"، مبينا أن "الشرطة يلعب ككتلة واحدة وأنه يعد نفسه عراقياً بالرغم من جنسيته السورية ،مبيناً أن "الشرطة لديه تجارب عديدة في هذا الملعب ".


مقالات مشابهة

  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • أرسنال يسعى لتحقيق رقم غائب منذ 36 عام في مباراة توتنهام
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • سيميوني يرفض شكوى «الضغط»!
  • الأحمر يفقد 17 نقطة في تصنيف الفيفا بعد خسارتي العراق وكوريا الجنوبية
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم