أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وذلك بعد حذفها من قِبل شركة روتانا، من جميع المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين عبد الوهاب، لجمهورها ومتابعيها عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» عن تصالحها مع المستشار ياسر قنطوش خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تنحيه وتولي القضايا الخاصة بها عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامج الحكاية.

شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة تجمعها بـ ياسر قنطوش عبر حسابها على «إكس»، وعلقت عليها: «أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش».

حذف أغنية عسل حياتي

وحذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي بعنوان «عسل حياتي» بعد ساعات من طرحها.

وخلال الساعات الماضية، طرحت شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عسل حياتي»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، لكن سرعان ما حذفتها «روتانا»، وتم حذفها مباشرة من الجهات المختصة، نظرًا لأن روتانا أبلغت إدارة اليوتيوب أنها تملتك حقوق بث هذه الأغنية، ما دفع شيرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد روتانا.

اقرأ أيضاً«غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب جديد حفلات شيرين الوهاب حفلات شيرين عبد الوهاب عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب شيرين جديد اغنية شيرين ابنة شيرين عبد الوهاب مسلسل شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا یاسر قنطوش عسل حیاتی

إقرأ أيضاً:

حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على الهواء

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن برنامجه لا يعالج أحد على شاشة التلفزيون دون رؤية وفحص، لافتا إلى أنه على مدار تاريخه لم يشهد تشخيصا واحدا مثل الآخر.

وقال حسام موافي خلال تقديمه «رب زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد: جبر الخواطر هو عبادة، لافتا إلى أنه خلال أدائه فريضة الحج فوجئ بحاجة مصرية تدعي له بسبب جبر الخواطر الذي أنقذ حياتها بعد جبران خاطر خادمتها الفلبينية وإنقاذها من الموت.

حسام موافي يكشف عن 4 أسباب للإصابة التهاب التامور (فيديو)

واستطرد: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. روحت عشان أجبر بخاطر واحدة تبلغ من العُمر 93 سنة في يوم إجازتي عشان خاطر جاري، وأنا داخل القسم أصبت بجلطة قلبية، بعد 10 دقائق عملت القسطرة وربنا أنقذني بسبب جبر الخاطر.

واختتم: الوقت بيفرق في العلاج.. وسع الطريق لأي عربية إسعاف في الشارع.

وأكمل: كنت عند أحد العلماء الأفاضل وسألته عن أفضل الأعمال فقال لى جبر الخواطر وأتى بالعديد من الأدلة التي تبرهن ذلك من القرآن والسنة.

أنواع مضاعفات السكر

وحذر في سياق آخر من خطورة الإصابة بالتهابات الجسم لدى مرض السكر.

وأضاف: «بعض مصابي مرضى السكر يعانون من وجود خراج في الجسم، والحل الوحيد لعلاج الخراج ضبط معدل السكر في الدم».

وتابع:« هناك أكثر من نوع لمرض السكر، وليس نوعين فقط كما يعتقد البعض، لافتًا إلى أن بعض مرضى السكر جسمهم يرفض الأنسولين».

وأوضح حسام موافي، أن علاج السكر عبارة عن 3 عناصر مرتبطة ببعضها وهي: «الروشتة العلاجية- النظام الغذائي- ممارسة الرياضة».

وأكمل: «مضاعفات السكر ليس لها علاقة بضبط مستوى السكر في الدم، لافتًا إلى من مضاعفات السكر الإصابة بالغيبوبة وهي 5 أنواع مختلفة».

وأردف حسام موافي: «يجب على مرضى السكر الحذر من المضاعفات الناجمة عن السكر، مؤكدًا أن هناك نوعا من السكر يقاوم العلاج ولا يستجيب للعلاج».  

مقالات مشابهة

  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على الهواء
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي