موقع 24:
2024-09-15@18:57:49 GMT

وسام أبوعلي يقود منتخب فلسطين أمام كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

وسام أبوعلي يقود منتخب فلسطين أمام كوريا الجنوبية

يتطلع منتخب فلسطين لكرة القدم للتأهل لكأس العالم 2026 وذلك من خلال استعداده لخوض التصفيات النهائية على مستوى القارة الآسيوية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

ويحاول المنتخب الفلسطيني الملقب بـ"الفدائي" والذي يضم 26 لاعباً من بينهم لاعب واحد فقط من قطاع غزة وهو محترف في الهند، ومهاجم الأهلي المصري وسام أبو علي، تسجيل حضور "مميز" في التصفيات النهائية والتي يخوضها لأول مرة في تاريخه على مستوى آسيا، وذلك من خلال تسديد أهداف في شباك كل من منتخبي كوريا الجنوبية والأردن في الأيام المقبلة.


ويقول التونسي مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني "للأسف لم يتمكن أي لاعب من قطاع غزة من الانضمام للمنتخب الفلسطيني بسبب الأوضاع الراهنة".


 ويقول دبوب "لم يكن الاستعداد لمثل هذه المواجهات سهلاً خاصة وأن غالبية اللاعبين لم يخوضوا غمار المباريات الودية في الأندية الخاصة بهم في الأراضي الفلسطينية بسبب توقف الدوري المحلي في ظل تصاعد العنف والتوتر بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي".

وتابع "في الحقيقة نحن نعتمد على اللاعبين المحترفين المتاحين لتحقيق أفضل النتائج لنا في هذه التصفيات".
وهذه المرة الأولى في تاريخه التي يحل فيها المنتخب الفلسطيني ضيفاً على كوريا الجنوبية، حيث من المقرر أن يلتقي منتخبها الخميس في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الثانية بالدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، الذي سيعقد في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.
وأمضى المنتخب الفلسطيني عدة أيام في كوالالمبور استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية، وسيعود إلى العاصمة الماليزية من جديد لخوض مباراة الثلاثاء المقبل ضد الأردن ضمن الجولة الثانية "حيث نتطلع لإحراز نقطة إيجابية في هذه المباراة أيضاً" على حد قول دبوب.
ورغم الروح الإيجابية التي يبثها المدرب التونسي بشأن منتخب "الفدائي" كما تجري العادة لتسميته في الأراضي الفلسطينية، فإن الصعوبات والتحديات للفريق قبيل التوصل إلى التشكيل النهائي الذي سيمثل فلسطين تضاعفت بسبب الأوضاع الميدانية في قطاع غزة والضفة الغربية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب فلسطين کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي

وضع اللاعب سامسون أكينيولا نفسه في مشكلة غير متوقعة بسبب قلة خبرته في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعب الزمالك أعلن عن إعجابه بشكل غير مقصود بهدف أحرزه اللاعب وسام أبو علي مع الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

"سامسون مش عارف يحط ستوري على الإنستجرام ودخل في مشكلة مع جمهور الزمالك بسبب وسام أبو علي"????.. تعليق المحمودي على مشكلة ستوري سامسون على السوشيال ميديا????????#هاتريك pic.twitter.com/z5TPGRsegc

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 14, 2024
ونشر اللاعب البنيني "ستوري" على إنستغرام بها مقطع فيديو لمهاجم الأهلي، وهو ما أثار استغراب جمهور الزمالك.
في المقابل تبين لاحقاً أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نشر مجموعة من الأهداف المميزة في الموسم الماضي في مختلف بطولاته، والتي كان من ضمنها هدفاً أحرزه سامسون أكينيولا في كأس الكونفيدرالية.
وحاول لاعب الزمالك نشر مقطع الهدف الخاص به، ولكن بسبب قلة خبرته في أن المقطع على "ستوري" لا يمكن أن يزيد مدته عن دقيقة واحدة، نشر هدف وسام أبو علي فقط، دون أن يعلم أن الهدف الخاص به لم يتم نشره، ليثير الجدل في بداية الأمر حول أنه يدعم لاعب الفريق المنافس، قبل أن يتضح أنه كان يقصد نشر الهدف الخاص به.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية
  • كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية
  • "غسل الأموال" يقود أسطورة منتخب فرنسا للسجن