بمظهر شاب، خطف الممثل الأمريكي براد بيت الأنظار في ظهوره الأخير على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي، للترويج لفيلمه الأحدث «Wolfs»، بالرغم من تجاوزه الـ60 عاما، وأرجع البعض الظهور المميز للنجم الأمريكي إلى الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية ليتناسب مع عمر حبيبته الجديدة إينيس دي رامون، البالغة من العمر 34 عامًا.

وجاء ظهور براد بيت ليزيد التكهنات بأنه ربما خضع لعملية تجميل سرية، إذ سرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقارنات بين صور براد الأخيرة وصوره التي التقطت قبل عدة سنوات، لدرجة أنه يبدو أصغر سنًا الآن مما كان عليه قبل 6 سنوات.

تفاصيل إجراء براد لعملية تجميل بـ130 ألف دولار 

وأبدى العديد من المعجبين اندهاشهم من كيفية ظهوره وهو يتقدم في العمر بشكل عكسي، وهو ما يعزز بعض الشائعات التي تذهب أنه بالفعل خضع إلى عملية تجميع في وقت سابق من هذا العام وتكلفت أكثر من 130 ألف دولار، وفقا لما نشره موقع مجلة «Hello».

وقد علق الدكتور مايكل زكريا جراح التجميل، على تلك التكهنات، قائلا: «في بعض الصور المائلة، أستطيع أن أرى تغييرات في شحمة الأذن إذ تلتصق بالوجه خاصة على الجانب الأيمن حيث يكون النسيج الندبي أكثر وضوحًا».

وتابع: «هناك أيضًا تبلد في عظمة الترقوة، وهي الغضروف الموجود أمام الأذن، ويبدو منتصف وجهه أكثر امتلاءً في الصور الجديدة، وهي علامات على شد الوجه السفلي، الفك المنحني أقل حدة قليلاً، وهناك بعض الترهل البسيط في الجلد تحت الرقبة، مما يشير إلى إجراء عملية شد الرقبة».

على الرغم من هذه الملاحظات، أكد الدكتور زكريا أنّ مظهر براد بيت طبيعي، حتى لو كانت هناك تعديلات جراحية، موضحًا: «لم يتغير جبهته وحاجبيه كثيرًا، ولا تزال جفونه العلوية بها جلد زائد، مما يشير إلى أنه لم يخضع لعملية شد الوجه العلوي، لكن بشكل عام أعتقد أنه يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لسنه».

 

وتحدث براد بيت عن تحديات التقدم في السن، قائلا: «لقد تقدمت في العمر، وأصبحت أكثر عصبية، وأصبحت الراحة أكثر أهمية.. أعتقد أن الأمر بهذه البساطة»، وذلك خلال مقابلة مع مجلة «Esquire»، وكشف أيضا أن أحد التغييرات الرئيسية التي أجراها في سعيه إلى الشيخوخة الصحية هو الإقلاع عن التدخين تماما وليس مجرد التقليل منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: براد بيت براد بیت

إقرأ أيضاً:

عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يواجه أحد المسافرين المثيرين للشغب نوعًا غير مألوف من العقوبات، إذ يتعين عليه سداد تكلفة وقود الطائرة التابعة لشركة الطيران التي كان يسافر على متنها.

وبحسب الشرطة الفيدرالية الأسترالية، تسبب رجل يبلغ من العمر 32 عامًا من أستراليا الغربية، بإزعاج على متن رحلة متجهة من مدينة بيرث إلى مدينة سيدني.

ونتيجةً لذلك، اضطرت الطائرة إلى العودة إلى بيرث، ما يعني أن الطيار اضطر إلى إهدار بعض الوقود من أجل الهبوط.

والآن، تم أمر الراكب بدفع مبلغ 8،630 دولارًا أستراليًا (5،806 دولارًا أمريكيًا) لشركة الطيران لتغطية تكلفة الوقود المهدور، كما غرّمته المحكمة الجزئية في بيرث مبلغ 6،055 دولار أمريكي، ما يعني أنّ سوء سلوكه في الجو كلّفه 11،861 دولارًا، وهو ما قد يكون أعلى بعدة مرات من المبلغ الذي أنفقه على تذكرة الطيران.

وفي بيان، صرّحت القائمة بأعمال مفتش الشرطة الفيدرالية الأسترالية، شونا ديفيس: "يجب أنّ يكون هذا الحادث بمثابة تحذير من أنّ السلوك الإجرامي على متن طائرة قد يكلّف الجاني مبلغًا باهظًا".

وتابعت: "من الأسهل بكثير اتباع توجيهات موظفي الخطوط الجوية بدلاً من التسبب بمشاكل غير ضرورية قد تؤذي جيبك في نهاية المطاف".

ورُغم أنّ الرحلة كانت بتاريخ 25 سبتمبر/ أيلول من عام 2023، إلا أنّ القضية ضد الراكب المشاغب استغرقت عامًا تقريبًا لتجد طريقها عبر النظام القانوني الأسترالي.

ولم يكشف علناً عن اسم الرجل أو شركة الطيران، ولم يتم تحديد ما فعله بالضبط ليستحق مثل هذه الغرامة الباهظة.

وقد أقر الراكب بالذنب فيما يخص تهمة تتعلق بالسلوك غير المنضبط على متن الطائرة، وتهمة تتعلق بعدم الامتثال لتعليمات السلامة.

في حين أن تحميل مسافر مزعج تكلفة الوقود لا يعد عقوبة شائعة، إلا أنّ أنواعًا أخرى من الغرامات تعتبر أكثر شيوعًا.

وفي عام 2021، أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية أنّها ستطبق سياسة عدم التسامح مطلقًا مع المسافرين الذين يتصرفون بشكل سيء على متن الطائرات.

في ذلك العام، فرضت الإدارة غرامات على الركاب بسبب مجموعة من الحوادث على متن الطائرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك راكب حاول دخول قمرة القيادة في الطائرة، ولزم تقييده في النهاية، وآخر لَكَم مضيفة طيران في وجهها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى. 

ويتم الإبلاغ عن أخطر حالات الشغب أثناء الرحلات الجوية إلى وزارة العدل.

وأما بالنسبة لأعلى غرامة فردية، والتي بلغت 40,823 دولارًا، فقد تم فرضها على مسافر ثمل أحضر المشروب الكحولي الخاصة به على متن الطائرة، وحاول تدخين الماريغوانا في الحمام، واعتدى جنسيًا على مضيفة،  خلال رحلة واحدة.

أسترالياحوادث جويةشركات طيرانطائراتنشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة
  • عملية جديدة لـحزب الله... هذه تفاصيلها
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • تفاصيل جديدة.. ثغرة "حواجز الرؤية" مهدت لعملية محاولة اغتيال ترامب
  • دولة أوروبية تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ أكثر من قرن
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • عملية إنقاذ جديدة لناقلة النفط اليونانية المنكوبة ”سونيون” في البحر الأحمر
  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل
  • تفاصيل جديدة لعملية برية إسرائيلية "غير عادية" في سوريا