البلاد- جدة أكد الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، على صعوبة مباراة إندونيسيا في افتتاحية المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الإندونيسي مساء غدٍ الخميس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث تضم مجموعتهما أيضًا منتخب استراليا واليابان والصين والبحرين.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي:” البدايات دائمًا صعبة ولكن هدفنا هو الفوز وحصد النقاط الثلاثة في بداية المرحلة الأخيرة من التصفيات”. وواصل:” المنتخب الإندونيسي تطور كثيرًا ولكن يجب أن نكون واثقين في أنفسنا وعلى قدرتنا في تحقيق الفوز”. وعن أفضل مباراة له في قيادة المنتخب السعودي قال:” مباراة كوريا الجنوبية رغم الخسارة، قدمنا مستوى فنيا وبدنيا مميزا للغاية”. وعن احتراف سعود عبدالحميد، قال: إنه أعطى رأيه فقط في الأمر حينما سأله اللاعب مؤكدًا أنه نصحه بالاحتراف، مشيرًا إلى أنه يجب تواجد عدد كبير من اللاعبين السعوديين في أوروبا؛ من أجل الوصول لما وصل له منتخبات اليابان وكوريا واستراليا. واختتم تصريحاته:” حينما استفسر مني دي روسي مدرب روما عن سعود عبدالحميد أبلغته بأن اللاعب مميز على المستوى البدني وإمكانياته توهله للعب في أوروبا”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تصفيات مونديال 2026 مؤتمر صحفي مانشيني

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل.

أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي