ليلى عبد اللطيف.. سببت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، سيدة التوقعات، ضجة واسعة في الأيام الماضية، وذلك عقب الإعلان عن توقعاتها الجديدة أثناء مشاركتها في برنامج «الحكاية».

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة

وكشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن توقعاتها الجديدة خلال الفترة القادمة قبل نهاية عام 2024، أثناء مدخلتها الهاتفية في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن محمد صلاح

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، رحيل النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن فريقه في نهاية الموسم الحالي، وستكون الوجهة القادمة له في أحد ملاعب المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ومتي سيحصل هذا، مؤكدة أن صلاح لن يستمر مع ليفربول.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف عن الاقتصاد المصري

ولفتت إلى أن وضع الاقتصاد المصري الحالي سيكون شيئًا مؤقتًا، وأنها لا تغير توقعاتها، منوهة بأن الاقتصاد المصري سيحدث به تحسنًا كبيرًا، كما سيتحسن سعر الجنيه المصري أمام الدولار، ووضع الكهرباء أيضًا.

ليلى عبد اللطيف

وأشارت إلى تدفق مليارات الدولارات لمساعدة مصر من عدة دول، مؤكدة أن مصر ستتخطى الأزمة الاقتصادية الراهنة، مؤكدة على أن مصر ستشهد نهضة اقتصادية لم ترها منذ 5 سنوات.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وتنبأت ليلى عبد اللطيف أيضًا، بانتهاء أزمة المطربة شيرين مع شركة روتانا بمصالحة بين الطرفين، متوقعة عدم استمرار الحرب على قطاع غزة، وعقد هدنة بين الطرفين.

اقرأ أيضاًبعد تحقق بعض تنبؤاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للنصف الثاني من 2024

هل تنبأت بانتشار جدري القرود؟.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد

بعد انتشاره عالميًا.. هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بـ جدري القرود؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2023 توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ليلى عبد اللطيف توقعات اخر توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف جديد ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 لبنان ليلى عبد اللطيف لبنان الجديد مباشر الان الجديد بث مباشر توقعات لیلى عبد اللطیف الاقتصاد المصری

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح

نشر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح تعليقاً مثيراً حول مستقبل الأخير في الفترة المقبل.

قال وكيل الأعمال الكولومبي على إكس إنه: "كل هؤلاء الصحافيين الذين يزعمون معرفتهم بمعلومات حصرية عن مستقبل محمد، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق".

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024
وأضاف: "لا وجود لمصادر مقربة من صلاح.. مجرد روابط خادعة".
وأكمل رامي عباس قائلاً: "هذا المنشور فقط من أجل إخباركم بأنهم لا يعرفون شيئاً".
يذكر أن محمد صلاح تحدث عن مستقبله بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد موضحاً: "سنرى إن كنت سأستمر أم لا، لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن، لذلك فالأمر ليس بيدي".

مقالات مشابهة

  • سيات تيكا الجديدة تصل السوق المصري.. مواصفات متطورة وأسعار تنافسية
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • برلماني: الاستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص الصدمات
  • الخارجية الأمريكية: واشنطن على علم بتقارير غير مؤكدة عن اعتقال مواطنين اثنين آخرين في فنزويلا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مدير أعمال محمد صلاح يشن هجوما على صحفيين بسبب مستقبل اللاعب المصري
  • «الرخام والجرانيت»: فتح أسواق جديدة في أفريقيا يدعم الاقتصاد المصري
  • الذهب المصري في قبضة الاستقرار: ملاذ آمن وسط عواصف الاقتصاد العالمي
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح