خلال الأيام القليلة الماضية، بدأت محلات الملابس في المشاركة بالأوكازيون الصيفي، الذي يستمر حتى بداية سبتمبر المقبل، وأعلنت شعبة الملابس الجاهزة، أن هناك كميات كبيرة من الملابس الصيفية ستكون متاحة ومتوفرة في الأوكازيون الصيفي لعام 2023.

وقال محمود الداعور، عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، رئيس الشعبة الأسبق، إن الأوكازيون الصيفي للملابس بدأ يوم 7 أغسطس وينتهي في الأول من سبتمبر المقبل.

إجراءات يجب اتباعها قبل شراء الملابس

وأضاف الداعور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هناك عدد من الإجراءات التي يجب على الراغب في شراء الملابس اتخاذها قبل الشراء، ومنها فحص المنتج للتأكد من خلوة من أي عيوب في الصناعة، والتأكد من وجود سعر قبل التخفيض وبعده مدون على الملابس.

وأشار إلى أنه يجب الحصول على فاتورة لضمان حق المستهلك، والتأكد من تطبيق المحل لتعليمات سياسة الاستبدال والاسترجاع، والتأكد من أن التخفيضات حقيقية وليست وهمية.

كيفية تقديم شكاوى لجهاز حماية المستهلك 

ويمكن لأي مواطن متضرر من أي منتج رفض صاحب المحل إرجاعه أو تغييره، أن يتقدم بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك من خلال الاتصال بالخط الساخن 19588 من أي خط أرضي، أو تسجيل شكوى عبر ‌الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أو إرسال شكوى عبر خدمة الواتس اب على رقم: 01577779999.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوكازيون الأوكازيون الصيفي

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو

القاهرة

ظهرت السيدة المتهمة بمحاولة الخروج بطفل من السوبر ماركت بمصر، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.

واخلت النيابة المصرية سبيل ربة منزل أدعت سيدة أنها تقوم بخطف طفلها الصغير وتحاول الخروج به من السوبر ماركت، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها خطف الطفل.

وبعد التحريات، تم التأكد من عدم وجود أي معلومات جنائية ضدها والتأكد من عدم وجود نية لخطف الطفل وأنها لديها طفل بالفعل بنفس العمر وكان موجود معها داخل السوبر ماركت، وتم الإفراج عنها.

من جانبها قالت ربة المنزل عقب الإفراج عنها، انها لم تحاول اختطاف الطفل مشيرة بقولها ” أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات وكان معايا أولادي طفلين أحدهم عمره 5 سنوات والآخر بعمر سنه ونص، ولعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني خاصة أنه كان واقف جنبي وانا كنت سرحانة مخدتش بالي أنه مش ابني وبمجرد ما حاولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا وحاولت افهمها أنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل ولكن قامت بتحرير محضر ضدي وتم القبض عليا “.

وأضافت خلال مقطع فيديو متداول، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/qncdt55HKHh6wbga.mp4

مقالات مشابهة

  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • جهاز حماية المستهلك يقدم 4 نصائح للاستخدام الأمثل للفرن الكهربائي
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • ماذا تفعل مع الأدوية منتهية الصلاحية؟
  • "لو تعرضت لمضايقة".. كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • بالفيديو.. كيف تتم الحماية للمبلغ أو الشاهد؟.. مختصة تجيب
  • ماذا تفعل عند انطفاء لمبة DSL في الراوتر؟.. حل سريع لاستعادة الإنترنت