لبنان ٢٤:
2024-09-15@18:56:55 GMT

داخل أحد الأبنيّة المهجورة... العثور على جثة متحللة

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

داخل أحد الأبنيّة المهجورة... العثور على جثة متحللة

أفادت مندوبة "لبنان 24" عن العثور على جثة متحللة لشخصٍ مجهول داخل أحد الأبنيّة المهجورة في محلة شارع الراهبات في القبة - طرابلس.     وكشفت القوى الأمنيّة والأدلة الجنائيّة على الجثة، وتمّ نقلها إلى مستشفى طرابلس الحكومي.     ورجّحت مصادر أنّ تكون الجثة عائدة لشخصٍ لم يكن يملك مأوى، وكان ينام داخل إحدى الغرف في المبنى المهجور.

     

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم

قام اخ بذبح شقيقته بمنطقة العبودي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، استل سكينا وقام بقطع عنقي بالرقبة، ثم إضرم النيران  فى جسدها إنتقامًا منها، وفرا هاربا.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث.. 

 بدأت الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، و قام الأهالى بإبلاغ  مأمور قسم شرطة أول الفيوم والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم  بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعي أماني . م . ح - 54 سنة موظفه، ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعي محمود . م . ح - 49 سنة، وكان يعمل محامي سابقاً وله ملف جنائي سبق اتهامه في واقعه اشتعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، وقامت شقيقته وقتها بدفع تعويضات ماليه لاصحاب السيارات، وانه يتعاطى للمواد المخدرة بشراهه. 

وتبين من الفحص الأولى للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره،، وعند رفض المجني عليها، قام المتهم  بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وإلقاء البنزين عليها ثم إضرم النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بسرعه ضبط المتهم الهارب، كما أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و تسليم الجثمان  لأسرتها فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنها في مقابر العائلة، وتولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • بالفيديو حريق وسماع دويّ انفجار في القبة... ماذا في المعلومات؟
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • توفى منذ ثلاثة أيام.. العثور على جثة عامل داخل شقته بالباجور
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة مرمي داخل صندوق للقمامة في عدن
  • مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم
  • العثور على جثة سيدة مذبوحة ومحروقة بشقتها بالفيوم
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى الطالبية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص داخل مركز شرطة
  • مصرع شاب غرقا فى مصرف بالشرقية