استقبل سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر، أحمد عبدالمرضي عميد كلية القرآن الكريم، ومحمد سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ضمن المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ للاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها لبدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

خدمة القرآن الكريم

ووجه أحمد عبدالمرضي عميد كلية القرآن الكريم الشكر لرئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه لعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكّدًا أنَّه سيستكمل ما بدأه العمداء السابقون.

 

وأوضح عميد كلية القرآن الكريم أنَّ الكلية تواصل العمل وفقا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، باستقبال طلابها الجدد والقدامي في العام الدراسي الجديد وفقا للخطة الدراسية، لافتا إلى أن الكلية بصدد الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام  الدراسي.

شهادة الاعتماد

جدير بالذكر أنَّ كلية القرآن الكريم وعلومها بجامعة الأزهر كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيئة ضمان الجودة جامعة الأزهر الأزهر الشريف جامعات كلية القرآن الكريم کلیة القرآن الکریم عمید کلیة

إقرأ أيضاً:

تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى

 

نظّمت جمعية تنمية المجتمع بقرية  السجاعية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، حفلًا لتكريم المتفوقين في المراحل الإبتدائي والإعدادي والثانوي على المستويين الأزهر والتربية والتعليم.


وجاء عدد المكرّمين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ٣٣ طالب، بجانب 10 طلاب تم تكريمهم من الثانوية العامة والأزهرية بقسميها العلمي والأدبي.


كما قامت الجمعية بتكريم أكثر من ٢٠٠ طالب من مسابقة القرآن الكريم والتي تم تنظيمها خلال الشهر الماضي على مستوى السجاعية وتوابعها.


وحضر الحفل لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والجهات الأمنية، كما حضر الشيخ عبدالعال خليف مدير إدارة أوقاف ثاني المحلة، إضافة إلى الدكتورة مُجدة الخواجة رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات على مستوى محافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • مصاريف كلية الآداب بجامعة الإسكندرية وموعد التقديم.. نصائح مهمة للطلاب
  • حصول 32 مدرسة في كفر الشيخ على شهادة الاعتماد والجودة
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • عميد كلية الأعمال السابق بالإسكندرية يكشف أسباب الفقاعة العقارية
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • كلية العلوم في جامعة طنطا.. ما المستندات المطلوبة للالتحاق بها؟
  • كلية الهندسة جامعة طنطا.. اعرف نظام الدراسة والأقسام وشروط الالتحاق بها
  • استعدادات حفل "100 سنة غنا" مع علي الحجار.. صور
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم