إيناس الدغيدي.. أثارت تصريحات إيناس الدغيدي هجوماً كبيرا عليها خلال الساعات الماضية من قبل المتابعين، عن المساكنة وأنها خاضت هذه التجربة قبل زواجها.

أبرز تصريحات إيناس الدغيدي

قالت الدغيدي، خلال لقائها في إحدى البرامج المصرية الفضائية، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج، كما أوضحت أيضاً أنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها، متابعة: المساكنة كانت مع جوزي قبل ما أتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات.

إيناس الدغيدي

ووجهت الإعلامية نادية الزغبي سؤالًا للمخرجة إيناس الدغيدي عن إمكانية ارتدائها الحجاب، فردت مؤكدة أنها من المستحيل أن ترتدي الحجاب، وذكرت أنها أكملت السبعين عامًا من عمرها وأنها لن تستطيع أن تعيش بدون حب في حياتها ولديها قدرة كبيرة على العطاء.

وشددت المخرجة المثيرة للجدل على أنها لا تفكر بالموت الذي تراه أكثر هدوءًا واستقرارا وسلاما وروحانية.

إيناس الدغيدي مروة صبري تهاجم إيناس الدغيدي

هاجمت الإعلامية مروة صبري المخرجة إيناس الدغيدي بسبب تصريحاتها الأخيرة عن المساكنة وأنها خاضت هذه التجربة قبل زواجها، وقالت مروة صبري في برنامجها «قعدة ستات» قائلة: «طالعة بتقولي أنا عشت المساكنة قدام الناس كلها، إذا بليتم فاستتروا، ربنا سترني مطلعش أنا أفضح نفسي وأقول كده قدام الناس كلها».

وتابعت: «صدمة كبيرة لكل الناس بعد ما سمعت التصريحات دي ويمكن الناس واخدة على أن المخرجة إيناس الدغيدي جريئة وصريحة وحرة في تفكيرها ولكن مش للدرجة دي في حاجات مينفعش، في حاجات ممكن أسيب مساحة لأني أكون معاكي أو ضدك وفي وقت وكلام وتصريحات وإجابات تودي في داهية».

إيناس الدغيدي آخر أعمال إيناس الدغيدي

يذكر أن آخر أعمال المخرجة المصرية كان فيلم «مجنون أميرة»، الذي شارك في بطولته نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ومنذ ابتعادها عن الإخراج بعد هذا الفيلم، أصبحت إيناس مثيرة للجدل، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وكان من أبرزها برنامج "شيخ الحارة" الذي حقق شهرة واسعة.

يذكر أن الدغيدي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م.

كما قدمت العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

اقرأ أيضاًبتصريحات جريئة وإطلالات شبابية.. إيناس الدغيدي تتصدر التريند (تفاصيل)

بعد 23 عاما من الواقعة.. إيناس الدغيدي تفجر مفاجأة عن سبب وفاة سعاد حسني

رغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي المخرجة إيناس الدغيدي ايناس الدغيدي إيناس الدغيدى افلام إيناس الدغيدي إيناس الدغيدي في أسرار إیناس الدغیدی

إقرأ أيضاً:

واعظة بالأوقاف تكشف حكم ضرب الزوجة في الإسلام وترد على "المساكنة"

قالت الدكتورة نيفين مختار، الواعظة بوزارة الأوقاف، إن بعض الأئمة أفتوا بأن السيدة ليس من الواجب عليها إعداد ما يحتاجه المنزل من طبخ وغسيل وتنظيف وغيره، لافتة إلى أن العلماء الآخرين أوجبوا على المرأة فعل تلك الأمور.

"تذوق كل الأنواع يعادل 4 أيام وجبات".. عاجل من استشاري تغذية بشأن حلاوة المولد (فيديو) أدعية للام في يوم ذكرى المولد النبوي الشريف 2024 مساعدة النبي لزوجاته

وتابعت "نيفين مختار" خلال لقائها ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد: النبي صلى الله عليه وسلم كان يساعد زوجاته في أعمال المنزل، لأن الحياة تقوم على المشاركة والتفاهم، نافية أن يكون الضرب مشرع في القرآن.

ولفتت إلى أن الضرب الذي ذكر في القرآن الكريم -حال نشوزها- إما بالسواك أو بالمنديل أو وكز الكتف، رافضة تصريحات بعض المشهورات أن المرأة غير ملزمة بالمبيت في بيت زوجها.

المساكنة زنا صريح

ونوهت بأن من قالت بأن المساكنة أمر مطلوب فأرد عليها بأنه زنا صريح، مستشهدة بقوله تعالى: "وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنْتُمْ فِي أَنْفُسِكُمْ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَكِنْ لَا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلًا مَعْرُوفًا وَلَا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّى يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ".

وتابعت "نعيش الآن حروب الجيل الثامن والتاسع وهي حروب الأخلاق، وخاصة فئة الشباب، هناك من يريد هدم الإسلام والأمة الإسلامية خير الأمم التي خرجت للإسلام".

مقالات مشابهة

  • واعظة بالأوقاف تكشف حكم ضرب الزوجة في الإسلام وترد على "المساكنة"
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • السنغال تشهد انقطاعًا واسعًا للتيار الكهربائي
  • سينما – فيلم ( سودان يا غالى ) !
  • أبرز تصريحات المشاهير عن تأثير الطلاق في طفولتهم (تقرير)
  • الفيضانات تقطع الطرقات و مروحية تجلي محاصرين بالسيول بجرادة (صور)