أعلنت شركة «أرامكو» السعودية عن استحداث مناصب جديدة لنواب تنفيذيين للرئيس في قطاعي أعمال (التنقيب والإنتاج) و(التكرير والكيميائيات والتسويق).

وقالت أرامكو في بيان عبر موقعها الرسمي: «يأتي استحداث هذه المناصب في أعقاب استحداث منصبي الرئيس للتنقيب والإنتاج، والرئيس للتكرير والكيميائيات والتسويق في يوليو من هذا العام للإسهام في تحقيق إستراتيجية الشركة على المدى البعيد عبر محفظتها العالمية، وسلسلة القيمة لديها».

لذلك، وبناءً على موافقة مجلس الإدارة، اعتبارًا من 1 سبتمبر 2023م، سيتم استحداث مناصب النائب التنفيذي للرئيس في قطاعي الأعمال كما يلي:

التنقيب والإنتاج: تم تعيين عبدالحميد الدغيثر نائبًا تنفيذيًا للرئيس في قطاع الأعمال للتنقيب وهندسة البترول والحفر، كما تم تعيين عبدالكريم الغامدي نائبًا تنفيذيًا للرئيس في قطاع الأعمال للغاز. وكلاهما يرتبط إداريًا بالرئيس للتنقيب والإنتاج.

التكرير والكيميائيات والتسويق: تم تعيين إبراهيم البوعينين نائبًا تنفيذيًا للرئيس في قطاع الأعمال للتصنيع العالمي، كما تم تعيين ياسر مفتي نائبًا تنفيذيًا للرئيس في قطاع الأعمال للمنتجات والعملاء. وكلاهما يرتبط إداريًا بالرئيس للتكرير والكيميائيات والتسويق.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: شركة أرامكو

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة

المناطق-واس

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.
وترأّس رئيس الجامعة المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.

أخبار قد تهمك ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني 4 يوليو 2024 - 1:29 صباحًا مشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال 4 يوليو 2024 - 1:24 صباحًا

وأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضاً على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك تمت الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 1:34 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:18 صباحًارغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات” أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:12 صباحًاضوء الشاشات يسبب السكري أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:00 صباحًا“المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:57 صباحًاالمنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة4 يوليو 2024 - 1:18 صباحًارغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات”4 يوليو 2024 - 1:12 صباحًاضوء الشاشات يسبب السكري4 يوليو 2024 - 1:00 صباحًا“المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة4 يوليو 2024 - 12:57 صباحًاالمنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مدبولي: استحداث مجموعة وزارية لـ3 قطاعات.. وصياغة خطاب ديني معتدل
  • مدبولي يكشف سبب استحداث منصب نائب رئيس الوزراء (شاهد)
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة
  • تزايد فرص تمكين المرأة بالتشكيل الجديد.. تعيين 19 سيدة في مناصب قيادية
  • مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة
  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • بالأسماء.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي
  • مصادر تكشف استحداث ودمج وزارات جديدة في مصر