شهد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، ختام فعاليات “مُلتقى البرشاء المجتمعي” الذي نظمه مجلس الروح الإيجابية لقاطني منطقة البرشاء، بالتعاون مع مجلس مديري مراكز الشرطة، ومركز شرطة البرشاء، والإدارة العامة للمرور، والشركاء الاستراتيجيين في مجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام، وبمشاركة من متطوعي برنامج “الشرطي جارك”.


وحضر الختام، العميد علي المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد ماجد سلطان السويدي مدير مركز شرطة البرشاء، والعميد عبد الرحمن شرف مدير مركز حماية الدولي في شرطة دبي، والعقيد صلاح المزروقي نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والسيدة فاطمة بوحجير رئيس مجلس الروح الإيجابية، ومُمثلين من الشركاء الاستراتيجيين في تنفيذ فعاليات المُلتقى من بلدية دبي ومجلس دبي الرياضي.
وتوّج سعادة اللواء المنصوري في ختام المُلتقى الذي تضمن فعاليات مجتمعية ورياضية، الفرق الفائزة في مختلف المُسابقات التي شهدت منافسة 45 فريقاً يُمثلهم 735 لاعباً ولاعبة في بطولات كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة السلة الثلاثية، ولعبة “البادل تنس”.
كما كرم سعادة اللواء المنصوري، الشركاء الاستراتيجيين في إنجاح فعاليات مُلتقى البرشاء المجتمعي، والمتطوعين، وفريق العمل، وأصحاب الهمم المشاركين في الفعاليات.
وأشاد سعادته بالفعاليات المُختلفة التي نظمها “مُلتقى البرشاء المجتمعي” على مدار شهر سبتمبر خلال يومي “السبت والأحد”، مؤكداً أن المُلتقى الذي جاء بناءً على توجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، يهدف إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، إلى جانب العمل على الارتقاء بجودة الحياة، وتعزيز الانسجام الاجتماعي، وتحقيق حياة سعيدة في الأحياء السكنية، وترسيخ قيم التسامح، والتعايش، واحترام الآخرين.
وأكد سعادته على أهمية فعاليات مُلتقى البرشاء المجتمعي في تعزيز العلاقة والتواصل بين الجاليات المُقيمة بدبي مع الشرطة، مُثنياً في الوقت ذاته على جهود كل من أسهم في الإعداد لهذا الملتقى من فعاليات رياضية إلى جانب الفعاليات التوعوية الهادفة إلى التعريف بالخدمات الشرطية والتوعية بالظواهر السلبية.
وشهدت فعاليات ختام الملتقى، إطلاق مبادرة “صوتك مسموع” حيث أجاب مدير مركز شرطة البرشاء وعدد من الضباط على استفسارات أفراد المجتمع حول الخدمات الشرطية والأمنية الهادفة إلى التيسير عليهم وإسعادهم وتعزيز الأمن والأمان.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

«التجمع»: الحوار الذي يشهده قانون الإجراءات الجنائية دليل على حالة الحراك المجتمعي

رحب عماد فؤاد مساعد رئيس حزب التجمع، بتأكيد مجلس النواب استعداده لتلقي أية تعديلات قد يراها البعض ضرورية على مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، قائلا إن الروح الإيجابية التي يتعامل المجلس بها مع المعنيين بمناقشة مشروع القانون، من أفراد و مؤسسات ونقابات، وتأكيده أن الغاية المشتركة هي تحقيق العدالة لضمان حماية حقوق الجميع، من شأنها قطع الطريق على المتربصين بالوطن، ممن يستهدفون إشعال الفتن بين الشعب المصري والمؤسسات الوطنية.

إرساء نظام قضائي عادل يحمي الأفراد

وأكد «فؤاد»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحوار الذي نشهده حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد الآن يشير إلى حالة من الحراك المجتمعي، ويدلل على ارتفاع الوعي بأهمية قانون الإجراءات الجنائية، وهذا ما أكده مجلس النواب في بيانه الذي أشار صراحة إلى أن التشريع نتاج عمل جماعي تشاركي هدفه إرساء نظام قضائي عادل يحمي الأفراد ويصون المجتمع.

ولفت إلى أهمية تأكيد مجلس النواب على أهمية الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كأحد الركائز الأساسية في تعزيز التلاحم بين مختلف شرائح المجتمع.

وأشاد بإقرار المجلس التشريعي باستفادته من توصيات الحوار الوطني، حول مشروع القانون، والتي اعتبرها تتماشى مع تطلعات المجتمع والتحديات الحالية، وهو ما يؤكد أن الانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة، يتم عبر نقلات نوعية ملموسة، رغم ما يواجهها من تحديات.

مقالات مشابهة

  • سلامي: إطلاق “جمران 1” بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • «التجمع»: الحوار الذي يشهده قانون الإجراءات الجنائية دليل على حالة الحراك المجتمعي
  • شرطة دبي تضم سيارتي “إم جي” و”إكس بينج” الجديدتان إلى دورياتها
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”