CNN Arabic:
2024-09-15@18:43:17 GMT

المتوحش.. تأجيل عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد التفاعل الكبير الذي حققه الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني، فاجأ صناع المسلسل التركي "المتوحش" الجمهور، بتأجيل موعد العرض أسبوعا إضافيا، ليصبح الموعد الجديد في منتصف أيلول/ سبتمبر الجاري.

ولم يطرأ أي تغيير على الإعلان الترويجي للحلقة، باستثناء إعادة طرحه مع تغيير موعد العرض، ويكشف عن توتر العلاقة مجددًا بين "يمان علي" و"آلاز"، بسبب بحث الأخير عن حبيبته "آسي"، واعتقاده بأن أخاه يعلم مكانها، لكنه يلتقيها لاحقًا بالصدفة.

كما يكشف الإعلان، عن توتر العلاقة مجددًا بين "يمان علي"، وحبيبته "رؤيا"، التي تركته مجددًا على ما يبدو.

وانتهى الموسم الأول بإطلاق النار على "سرحان" الملاحق من الجميع، بعد محاولة خطف ابنه من عشيقته "شيبنام" والتي توفيت أثناء ولادته، ولم يتم الكشف عن مطلق النار في نهاية الحلقة، لكنه لم يقتل، بحسب ما يظهر في الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني، ويكشف أيضًا عن دخول ممثلين جدد على خط الأحداث.

وكان صناع مسلسل "المتوحش" قد رفعوا حماسة المشاهدين للموسم الثاني، بإعلانيين ترويجيين أطلقوهما تباعاً، خلال شهر آب/ أغسطس الماضي.

وتدور أحداث مسلسل "المتوحش"، حول قصة الشاب  "علي" ابن العائلة الثرية، الذي كبر بين أطفال الشوارع، بعد اختطافه من أمه في الرابعة من عمره، وتقوده الصدف لاكتشاف حقيقة عائلته، لكنه لم يكن سعيدًا بهذا الاكتشاف، وكذلك إخوته الذين عاش معهم أحداثًا متوترة، في رحلة البحث عن هوية خاطفه الحقيقي، والذي يكون زوج والدته، بينما يعيش ممزقًا بين الماضي والحاضر، ويسعى للحفاظ على متانة العلاقة التي جمعته بمن كَبُر معهم، وبينهم ويعتبرهم إخوته الحقيقيين، وذلك بموازاة قصة حبه المعقدة لـ "رؤيا".

ويعرض المسلسل بنسخته المدبلجة للعربية، باللهجة السورية على منصة "شاهد"، التي أعلنت بدورها عن قرب عرض الموسم الثاني المرتقب من العمل.

تركيامسلسلاتنشر الأربعاء، 04 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مسلسلات الموسم الثانی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب

سيدة وأم لطلفين تستيقظ من النوم لتجد حياتها انقلبت 180 درجة، لم تكن تعلم أنّ الحاضر يخبئ لها الكثير من الأشياء المُظلمة، تلك الشخصية التي تجسدها «ليلي» إيمان العاصي ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، التي بدأت أحداثه أمس على منصة watch it، ولقيت تفاعلا من الجمهور بمجرد عرض الحلقة الأولى.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى

جاء ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، تفاصيل كثيرة لمعالم الشخصية الرئيسية «ليلي»، حيث وجدت خطابا داخل «دولابها» مكتوبا عليها «سددي ديوني ومتدوريش عليا تاني»، وإلى جانب الخطاب ظرف به مال.

ويُتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المهمة، بشأن بحث ليلي عن زوجها الذي هرب من منزله في الحلقة الأولى، ويدعي «أحمد» ويجسد دوره الفنان محمد القس.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين، بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»