أطلقت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برنامج لوجوس للقيادة تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، هو برنامج قيادة كنسي يهدف لاكتشاف وتقييم قدرات ومهارات وتدريب المشاركين بالبرنامج لتوظيفهم بالشكل الأمثل للخدمة في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

مدة برنامج لوجوس للقيادة 

ويتضمن البرنامج، تدريب المشتركين على مدار 4 أشهر، يبدأ بمؤتمر لمدة 3 أيام ومحاضرات متخصصة على مدار 4 أشهر وينتهى بمؤتمر لمدة 3 أيام.

واستهدفت النسخة الأولى من برنامج لوجوس للقيادة 2023، الشباب من محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية والبحيرة وبني سويف كمرحلة أولى من البرنامج.

تفاصيل المشاركة في برنامج لوجوس للقيادة 

ومن المقرر أنّ يتم التواصل مع المتقدمين في حالة القبول أو عدمه لتوضيح الخطوة المقبلة من البرنامج، على أن يتم التسجيل في البرنامج مع من خلال الرابط على الموقع الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية. 

وتتضمن شروط التسجيل صورة شخصية بخلفية بيضاء، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وتقديم cv، إضافة إلى طباعة خطاب ترشيح أب الاعتراف ومرفق إمضاءه عند عقد المقابلات الشخصي مع المتقدمين.

تتكون استمارة التقديم من عدة مراحل، تتضمن البيانات الشخصية، المؤهل الدراسي، العمل، الخدمات التي يؤديها المتقدم، على أنّ يصل للمتقدم بريدًا إلكترونيًا للتأكيد عقب انتهاء التسجيل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملتقى لوجوس الكنيسة البابا تواضروس

إقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني: الكليات والمعاهد المتاحة وخطوات التسجيل

يُعد تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2024 للدور الثاني من أبرز المواضيع التي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تفاصيل التسجيل وقائمة الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب الناجحين في الدور الثاني.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثانيالحد الأدنى للشعبة العلمية: 205 درجات بنسبة 50%.الحد الأدنى للشعبة الأدبية: 205 درجات بنسبة 50%.إجمالي عدد الطلاب المستهدفين في هذه المرحلة هو 86،200 طالب وطالبة.خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

للتسجيل في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات، يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني.إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.ترتيب الرغبات وفقًا لقواعد التوزيع الجغرافي المعمول بها.الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي علوم 2024كليات التربية: مثل تربية (طفولة) سوهاج، تربية (طفولة) الوادي الجديد، تربية أسيوط رياضة.المعاهد التكنولوجية: مثل المعهد التكنولوجي للتمريض بالمنيا.خدمة اجتماعية: كلية خدمة اجتماعية بنظام الانتساب.الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي رياضة 2024كليات التربية: تربية تعليم ابتدائي، تربية طفولة، وغيرها.المعاهد الهندسية: مثل معهد عالي هندسة وتكنولوجيا العريش.الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني أدبي 2024كليات التربية الرياضية: تربية رياضية في عدة محافظات.خدمة اجتماعية: كلية خدمة اجتماعية انتساب موجه أسوان، أسيوط، وغيرها.برامج التعليم التبادلي: بكلية السياحة والفنادق.رابط التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

يمكن للطلاب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة عبر زيارة موقع التنسيق الإلكتروني وتعبئة الرغبات وفق التعليمات المعلنة من الوزارة.

الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي علوم 2024 تربية نوعية المنصورة.معهد عالي هندسة وتكنولوجيا العريش.تكنولوجيا الصناعة والطاقة.سياحة وفنادق الإسكندرية.الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي رياضة 2024 تربية رياضية بنين الفيوم.تربية نوعية موسيقية عين شمس.الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني أدبي 2024كلية التربية الرياضية بنين وبنات في أغلب المحافظات.خدمة اجتماعية انتساب موجه أسوان، بني سويف، وغيرها.المعاهد الفنية التجارية المتاحةالفني التجاري بقويسنا، طنطا، قنا، المحلة الكبرى، والمطرية.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام التسجيل.. الحد الأدنى لدرجات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني
  • جامعة بنها تفتح باب التقديم لكلية التمريض.. إعرف الشروط
  • 100 مشارك خليجي وعربي في انطلاق النسخة الثانية للسفراء الشباب.. غداً
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني: الكليات والمعاهد المتاحة وخطوات التسجيل
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024: تفاصيل وشروط التسجيل
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني: الكليات والمعاهد المتاحة وطرق التسجيل
  • لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. تعرف على خطوات التسجيل
  • بدء التسجيل بالدفعة التاسعة لدبلوم «خبير ملكية فكرية»
  • وفد من ممثلي الكليات القبطية الأرثوذكسية بمصر يزور أكاديمية سانت بطرسبرغ بروسيا
  • مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية يعلن فتح باب التسجيل للدفعة التاسعة ل “دبلوم خبير ملكية فكرية”