أعلن بنك برقان عن رعايته للاستعراض الموسيقي الغنائي بعنوان “فيكم طرب؟ سكر زيادة” الذي تقدّمه فرقة ميامي الكويتية التي رافقتنا بأجمل الأغاني عبر الأجيال بالتعاون مع شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني. ويعتبر هذا العرض النسخة المحدّثة والأضخم لفرقة ميامي، ويأتي بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الاستعراض السابق للفرقة، والذي قدّم سهرة موسيقية فريدة من نوعها أخذت الجمهور في رحلة استثنائية في عالم فرقة ميامي، امتزجت فيها مختلف الصور واللمسات الفنية الإبداعية، وحظيت بإعجاب جماهيري منقطع النظير.

وسيقام الاستعراض المميّز بشكل مختلف وأغانٍ جديدة على مدار 5 ليالٍ ابتداء من 19 إلى 23 سبتمبر في قاعة الأرينا في مجمع 360.

وتأتي رعاية بنك برقان لهذا الحدث الضخم لتعزيز شراكته مع شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني بعد سلسلة نجاحات فنية، وكدليل على التزامه بدعم القطاع الفني والثقافي في الكويت، وفي إطار استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية. وسيكون الجمهور أيضاً على موعد مع استعراض موسيقي غنائي غير مسبوق من الإبهار والابتكار، من إخراج كل من مريم الخترش وجاسم القامس، وإنتاج علي النصف المنتج التنفيذي والشريك المؤسس لشركة الجابرية الحرة. ويقدّم هذا الاستعراض الفني مجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة والعروض الممتعة والتصميمات والأزياء المبتكرة وتجربة ترفيهية غير مسبوقة بالاستعانة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وبوجود طاقم أكبر يضمّ أفضل المواهب والكوادر المحلية وخبراء عالميين في صناعة الترفيه الحي.

وفي تعليقها على هذا الحدث الاستثنائي، صرحت السيدة/ حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: “سعداء بمشاركتنا واستمرار دعمنا للجابرية الحرة في أحدث إنتاجاتها الفنية “فيكم طرب؟ سكر زيادة”، والذي يأتي بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه الاستعراض السابق “فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي”، بالإضافة إلى سلسلة من الفعاليات الفنية الناجحة على مدار عامين”.

وقالت النجادة: “إن المميّز في استعراض هذه السنة أنه قائم بجهود ومواهب شبابية محلية يتمتعون بقدر عالٍ من الاحترافية على جميع النواحي لتقديم هذا العرض بشكل مبتكر يليق بتاريخ ومحبي فرقة ميامي الكويتية، وأيضاً بمستوى الأعمال التي تقدّمها الجابرية الحرة ويتبنّاها ويدعمها بنك برقان. إن دعم الطاقات الشبابية يعدّ جزءاً أساسياً ضمن استراتيجية بنك برقان ومن أولويات مسؤوليتنا الاجتماعية وحرصنا على تحقيق التنمية المستدامة. نسعى من خلال هذه الفعاليات لتنشيط السياحة والارتقاء بصناعة الترفيه والفن في الكويت”.

شركة الجابرية الحرة تعلن عن عرضان إضافيان في 22 و 23 سبتمبر المقبل لـ “فيكم طرب؟ سكر زيادة” مع فرقة ميامي

من جانبه، قال السيد/ حمد حاجي، مدير تنفيذي – المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان: “يسعدنا من خلال الفعاليات الفنية والترفيهية جذب شريحة الشباب التي تمثّل جزءاً كبيراً ومهماً من المجتمع. من خلال حفل “فيكم طرب؟ سكر زيادة” نؤكد على التزامنا بالتواصل المباشر مع شريحة الشباب في مختلف مواقع تواجدهم، وتقديم ما يرضي أذواقهم”. كما خصّصنا لعملاء حساب Youth العديد من المفاجآت والمسابقات عبر مواقعنا للتواصل الاجتماعي للفوز بتذاكر حفل فرقة ميامي، وأيضاً بانتظارهم العديد من الأنشطة الممتعة خلال تواجدهم في الحفلات الغنائية الخمس. من مزايا حساب Youth أنه يقدّم هدية نقدية بقيمة 100 دينار كويتي عند تحويل المكافأة الطلابية إلى جانب مكافأة برنامج الترشيح والخصومات والعروض الحصرية والسحب السنوي للفوز بسيارة قيمة”.

وتابع حاجي: “بنك برقان حريص جداً على تقديم أفضل الأدوات المالية المناسبة للشباب والتي تمكنهم من إدارة شؤونهم المالية بمسؤولية وحكمة في سنّ مبكر، فالحساب يركز على الاحتياجات المتطورة وأسلوب حياتهم اليوم، ما يعكس رؤيتنا حول هذه الشريحة المميزة من العملاء. نهدف من خلال تطويرنا لهذا الحساب إلى تعزيز الثقافة المالية تماشياً مع حملة “لنكن على دراية” وزيادة الوعي المصرفي لدى شبابنا بطريقة بنّاءة وجاذبة، والأهم من ذلك، تشجيعهم على تبنّي ثقافة الادخار”.

بدوره، قال السيد/ علي النصف، المنتج التنفيذي والشريك المؤسس في “الجابرية الحرة”: “إن تقديم هذا الاستعراض الموسيقي الجديد لفرقة ميامي يعكس النجاح الذي حققه العرض السابق “فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي”، والذي قدّم نموذجاً جديداً من الأعمال الفنية في الكويت، حيث مزج ما بين الغناء والعمل الاستعراضي بمصاحبة مؤثرات بصرية وتصميم متناغم للمسرح والموسيقى”. وأضاف: “أردنا أن نبرز في هذا الاستعراض جوهر فرقة ميامي بشكل أكبر حيث ستأخذ اللوحات الجمهور في رحلة جديدة في عالم ميامي تكمل ما تم تقديمه في النسخة السابقة”.

تجدر الإشارة إلى أن شراكة بنك برقان مع شركة الجابرية الحرة قد أثمرت العديد من الأعمال الفنية القيّمة التي عزّزت من المشهد الفني والعروض الحية في الكويت، ونالت إعجاباً جماهيرياً واسع النطاق. ومن بين أوجه التعاون بين بنك برقان و”الجابرية الحرة” حفل “فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي”، وحفل “قريش” الموسيقي، ومهرجان “ماكنتوش”. ويواصل بنك برقان، في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، سعيه نحو تعزيز تطور المواهب الكويتية بإقامة ورعاية الفعاليات والمبادرات التي تسهم في الحفاظ على الهوية الكويتية وربط الأجيال بتراثهم.

المصدر بيان صحفي الوسومالجابرية الحرة بنك برقان فرقة ميامي فيكم طرب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجابرية الحرة بنك برقان فرقة ميامي فيكم طرب فرقة میامی فی الکویت بنک برقان سکر زیادة من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق الجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة بالشراكة مع المجتمع المدني

شدد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة بكافة أرجاء المحافظة، واتخاذ الخطوات التنفيذية اللازمة للحفاظ على الشكل الحضاري للإقليم الذي يليق بمواطنيها.

وواصلت الوحدة المحلية لحي أول مدينة الإسماعيلية، بالشراكة مع المتطوعين من المجتمع المدني، تطبيق "الجمع السكني" من المنازل والمحال التجارية بمنطقة المحطة الجديدة، للقضاء على مشكلة تراكم القمامة والمخلفات بالحي من المنبع، بجانب البدء بكنس ورش الشوارع بالمنطقة.

وأشار أمير عبد الله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، إلى أنه ابتداءً من يوم الإثنين الموافق ٩ سبتمبر الجاري، تم تنفيذ الجمع السكني بشوارع وابور النور، سقارة، ممفيس، رمسيس، سيتي، آمون، الكرنك، وداوود حمدان، والتي تمثل نصف شوارع المحطة الجديدة بشكل طولي، تعامدًا على شارع محمد علي.

وأضاف "أمير"، استهدفنا حتى الآن نصف منطقة المحطة الجديدة، وتم تقسيم هذا الجزء إلى منطقتين، المنطقة تمر بها السيارة التابعة للحي من ٦ مساءً إلى ٦:٣٠ مساءً، حيث تقف السيارة ويتم نزول المواطنين ووضع أكياس القمامة والمخلفات في السيارة، وكذلك المحال في نفس المنطقة، وذلك بشوارع وابور النور عرض، سقارة عرض، ممفيس عرض، وشارع مصر من وابور النور إلى ممفيس، وشارع ثروت من وابور النور إلى ممفيس، وشارع الحرية من وابور النور إلى ممفيس.

على أن تمر سيارة الحي بالمنطقة الثانية من الساعة ٦:٣٠ مساءً إلى ٧ مساءً، بشوارع رمسيس عرض، سيتي عرض، آمون عرض، وشارع الحرية من رمسيس إلى آمون، وشارع إسكندرية من سيتي إلى آمون، وشارع سعد زغلول من رمسيس إلى آمون، وشارع مصر من رمسيس إلى آمون، وشارع ثروت من رمسيس إلى آمون.

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بتعاون مواطني منطقة المحطة مع الجهاز التنفيذي، والوحدة المحلية لحي أول مدينة الإسماعيلية، مؤكدًا على أهمية المشاركة المجتمعية لنجاح أي عمل ورقي وتحضر المواطن الإسماعيلي.

وطالب "أكرم" مواطني منطقة المحطة الجديدة، بضرورة الالتزام بمواعيد مرور سيارات جمع القمامة والمخلفات، وعدم إلقائها بالشارع مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق الجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة بالشراكة مع المجتمع المدني
  • استعراض للحاسوب Acer Swift Go 14: ألحق على السعر!
  • قناة الناس تحتفل بالمولد النبوي الشريف اليوم
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • مبابي يضع سان جيرمان تحت «مقصلة العقوبات» في «استعراض القوة»!
  • “الوحش”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • وفاة “الوحش” أضخم لاعب كمال اجسام في العالم
  • بينها مجمع النوري بالموصل.. استعراض رؤى هندسية عالمية لم تطبق بتطوير مدن أخرى
  • “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما