ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي -قائد عام شرطة الشارقة- بمقر القيادة اجتماع إدارة الأداء المؤسسي بهدف مناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من العام 2024، وبحضور سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر -نائب القائد العام لشرطة الشارقة-، ومديري العموم ونوابهم ومديري الإدارات، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.


واطلع سعادة اللواء الشامسي خلال الاجتماع على الأداء المؤسسي الأمني والمروري للخطة الاستراتيجية ٢٠٢٤-٢٠٢٧ لشرطة الشارقة، ومتابعة ما تحقق من مستهدفات ونتائج المؤشرات والمبادرات والمشاريع الاستراتيجية للنصف الأول من العام الجاري، واستعراض الدراسات التحليلية المتعلقة بتلك المؤشرات وانعكاس نتائجها على جودة الحياة الأمنية في المجتمع.
وأكد اللواء الشامسي على أهمية جاهزية فرق العمل في مختلف مجالات اختصاصهم لمواصلة تحقيق التقدم والمحافظة على النتائج المتميزة التي تحققت، وتعزيز هذه النجاحات بخطط استراتيجية استباقية لضمان استمرار الريادة في الأداء المؤسسي.
وفي ختام الاجتماع أعرب سعادة اللواء الشامسي عن تقديره للجهود المبذولة والنتائج الإيجابية المحققة من قبل جميع الإدارات، مؤكداً على استمرارية مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات القيادة في أن تكون دولة الإمارات في طليعة دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مساعد آمر القوة البحرية يلتقي قائد القوات البحرية الإماراتي وقائد الاسطول الشرقي السعودي

أعلنت وزارة الدفاع اليوم الاحد أن مساعد آمر القوة البحرية اللواء الركن بحري سيف الهملان قام بزيارتين رسميتين إلى كل من الإمارات والسعودية الشقيقتين التقى خلالهما بقائد القوات البحرية الإماراتية اللواء الركن الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان وبقائد الأسطول الشرقي بالقوات البحرية الملكية السعودية اللواء الركن بحري ساجر العنزي.

وقالت (الدفاع) في بيان صحفي إن هاتين الزيارتين اللتين تمتا الاسبوع الماضي تأتيان في إطار تعزيز التعاون العسكري المشترك بين القوات البحرية الشقيقة وتم خلالهما بحث سبل تطوير العمل والتدريب المشترك وتبادل الخبرات.

وأشارت إلى أن المباحثات خلال الزيارتين تطرقت إلى أهمية التنسيق المستمر بين القيادات البحرية لتعزيز القدرات العملياتية البحرية المشتركة.

ساعد آمر القوة البحرية اللواء الركن بحري سيف الهملان وقائد الأسطول الشرقي بالقوات البحرية الملكية السعودية اللواء الركن بحري ساجر العنزي المصدر الجيش الكويتي الوسومالإمارات الجيش الكويتي السعودية القوة البحرية

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة ونصف بحق مدان بالتجاوز على قائد شرطة في البصرة
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • مساعد آمر القوة البحرية يلتقي قائد القوات البحرية الإماراتي وقائد الاسطول الشرقي السعودي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • قائد الجيش السلطاني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان
  • الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة
  • سالم القاسمي يترأس وفد الإمارات المشارك في اجتماع وزراء الثقافة بدول «بريكس»
  • بطريرك الكاثوليك يترأس افتتاح العام الأكاديمي لكلية العلوم الدينية
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • ”النائب العام يشيد بجهود القضاة في تطوير الأداء القضائي ويؤكد أهمية الدورات التنشيطية”