أكد الشيخ عبدالله آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، مواصلة العمل بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لصناعة منظومة إعلامية رائدة ومتكاملة ترتقي بقطاع الإعلام في الإمارات على الخريطة العالمية الدولية.

وقال الشيخ عبدالله آل حامد، خلال كلمته في افتتاح أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة اليوم الأربعاء، إنه "بفضل رؤى وتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، أصبح "منتدى الاتصال" محفلاً لتبادل الأفكار ومنصة عالمية تساهم في بناء منظومة حديثة في الاتصال وعلاقة الجمهور مع المؤسسات".

 

#عبدالله_آل_حامد خلال كلمته في #المنتدى_الدولي_للاتصال_الحكومي: نعمل في المكتب الوطني للإعلام بتوجيهات #رئيس_الدولة على صناعة منظومة إعلامية رائدة ومتكاملة ترتقي بقطاع الإعلام في #الإمارات على الخريطة العالمية الدولية pic.twitter.com/kyJF9UyTGe

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 4, 2024

وأضاف: "يقف الإعلام كجسر يعبر فيه العالم نحو آفاق جديدة من الوعي نحو تحولات جذرية أحدثتها الثورة الرقمية في كيفية تفاعلنا مع المعلومات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات عبدالله آل حامد

إقرأ أيضاً:

رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا

كتب-عمرو صالح:

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان له عن مشاركة الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" التي تنظمها وكالة "تاس" الإعلامية الروسية، في العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر الجاري.

وأوضح البيان أن جبر سيشارك في الاحتفالية التي تقيمها وكالة "تاس" بمناسبة مرور 120 عامًا على تأسيسها، حيث تعد أقدم وكالة أنباء حكومية روسية، وذلك على مسرح البولشوي.

جدير بالذكر أن رئيس الأعلى للإعلام يوقع بروتوكول تعاون مع بيلا تشيركوفا، نائبة وزير التنمية الرقمية والاتصالات ووسائل الإعلام في الاتحاد الروسي، للتعاون في مجال الإعلام، وتضمن البروتوكول التعاون في تغطية الأحداث التي تهم البلدين وتعزيز تبادل المعلومات ومنح التصاريح والتراخيص، وكذلك تنظيم زيارات الوفود الإعلامية ودورات تدريبية مشتركة.

كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج محتوى رقمي مشترك، وتطوير قدرات المنصات التكنولوجية بما في ذلك المنصات المتنقلة والذكية، خدمات OTT، والتعاون في مجال البث التلفزيوني والإذاعي ووسائل الإعلام المطبوعة، والصناعات العلمية والتقنية المتعلقة بالمعلومات، وكذلك التعاون المشترك لتدريب الكوادر الإعلامية وتشجيع التعاون بين المؤسسات التعليمية والمنظمات العاملة في هذا المجال

اقرأ أيضا:

محظورات تعرضك للمسائلة القانونية عند توصيل المرافق للعقار المخالف.. تعرف عليها

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

بعد الموافقة على الإجراءات الجنائية.. تشريعية النواب: لن نسمح بالتلاعب بحرية الرأي

مقالات مشابهة

  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • رئيس «الأعلى للإعلام»: الشراكة المصرية الروسية تعزز العمل المشترك لتجمع البريكس
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا
  • عبدالله آل حامد: معاً نشكل مستقبلاً رقمياً أكثر أماناً
  • عبدالله بن زايد: نتطلع للبناء على ما حققه «كوب 28»
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • عبدالله بن زايد يترأس لجنة التحضير لـ COP 29 وتقييم تقدم COP 28
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28