القدس المحتلة - صفا اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر يوم الأربعاء، شابين من قرية العيسوية شمال شرقي بالقدس المحتلة. وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد حمزة عبيد وبكر محمود، بعد اقتحام منزليهما في العيسوية. وذكر الشهود أن القوات اعتقلت فجرًا، الشاب مؤيد ماجد الجمل من منزله في بلد بيت سوريك شمالي القدس.

وفي السياق، اقتحمت القوات صباح اليوم، حي رأس خميس في مخيم شعفاط من بوابة الجدار الفاصل، وأنتشرت بين المنازل. كما اعتقلت الفتى عدنان أبو عودة بعد اقتحام منزله في المخيم.  وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان بعد منتصف ليلة أمس، أطلقت خلالها الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع. وأضاف الشهود أن الشبان رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة وألقوا نحوها الزجاجات الحارقة والمفرقعات، خلال تواجدها على الحاجز العسكري وداخل المخيم. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: القدس اعتقال شعفاط قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس

القدس - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، عملية الطعن البطولية عند باب العامود في القدس المحتلة، واعتبرتها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وأكدت الأحرار في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن المقاومة في القدس والضفة المحتلة تتميز بالجرأة والبسالة والإقدام من حيث الوسائل والأدوات المتاحة ومن حيث تنوع الاستهداف، وهي بذلك بوتيرة متصاعدة وبتطور مستمر وصلابة وإصرار في مقارعة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

وقالت إن استمرارية هذه العمليات البطولية وتنوعها وتعدد أماكن وقوعها في أراضينا المحتلة، يربك العدو الإسؤائيلي الذي لا يفقه إلا لغة القوة، وتثير الفزع والرعب في صفوف قادته السياسيين والعسكريين وتخلق حالة من استنفار واستنزاف دائم في صفوفهم.

ووجهت الأحرار التحية لأبناء شعبنا المقاوم والمرابط في القدس والمسجد الأقصى المبارك وفي كل أماكن تواجده ونحيي رجال العمل المقاوم الأبطال الأشاوس، ومزيداً من العمليات التي تثلج القلوب والصدور ونؤكد على جدوة واستمرار العمل المقاوم ومدى تأثيره وتطويره في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي استباح إنسانية شعبنا الفلسطيني من خلال جرائم الحرب التي يرتكبها في قطاع غزة والضفة والقدس.

مقالات مشابهة

  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العمود بالقدس
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس
  • الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس
  • قوات الاحتلال تتسبب بإجهاض امرأة في الخليل
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل
  • الأردن: اقتحام الأغوار يستهدف توسيع الاستيطان على الأراضي الفلسطينية
  • الاحتلال يعتقل 5 مواطنين خلال مداهمات بالضفة
  • الاحتلال يهدم مبنىً بقرية الولجة