استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التونى، اليوم الأربعاء، لمرافعة النيابة فى محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت".

وقالت النيابة فى مرافعتها إن المتهم اعترف بالتعدى على الطفلة السودانية وقتلها بعد خطفها وهتك عرضها وقتلها، مستطردة: "المتهم تفوق على الشيطان فى أفعاله وجريمته".

وأضافت النيابة العامة أن المتهم أكد نيته على قتل الطفلة بعد أن كتم أنفاسها، ثم تخلص من جثمانها داخل حديقة قريبة، مؤكدة أن نيران شهوة المتهم التهمت الطفلة الصغيرة وحرقت قلوب أسرتها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الطفلة السودانیة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت../

أفرجت النيابة العامة في محافظة عمران، عن 136 سجيناً، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي عبدالباري الوزير لوكالة، أن إجراءات الإفراج جاءت تنفيذاً لتوجيهات النائب العام بالنزول الميداني للسجون ومراكز التوقيف للإفراج عمن يمكن الإفراج عنه بهذه المناسبة الدينية.

وأشار إلى أن النزول الذي ضم رئيس النيابة ووكلاء النيابات بدأ مطلع ربيع الأول الجاري، وشملت إجراءاته مقابلة السجناء والاستماع لشكاويهم ومعرفة المُدد التي قضوها في الحبس، والمستحقين الإفراج بالعفو عن المُدد المتبقية وبالضمانات بقضايا رهن تحقيق.

مقالات مشابهة

  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"
  • الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته
  • اختطاف البراءة .. ذئب بشري يخطف ويعتدي جنسيا على معاقة ذهنيا بالخانكة
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين