أسودت الحياة في عين شاب عشريني لفشله في إتمام الزواج ورفض والده مساعدته ماديا، فقرر كتابة نهايته بيديه، وعلق نفسه في جنش سقف غرفته ليفارق الحياة.

تلقي الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مشنوقا ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة.

وبسؤال أسرة المتوفى أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية لرفض والده مساعدته ماديا في الزواج ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

طالب يطلق النار على حداد في الصف

تسببت معاكسة فتاة في منطقة الصف، إلى نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، ونجحت أجهزة الأمن في فرض السيطرة الأمنية وضبط المتهمين.

الواقعة بدأت بتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طالب "طرف أول" وحداد "طرف ثان" لقيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وخلال المشاجرة تعدي الثاني على الأول بالضرب محدثا إصابته بكدمات فقام الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية خرطوش مما تسبب في إصابة الثاني جري نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم ضبط الطرف الأول والسلاح الناري المستخدم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزواج مركز شرطة الصف الجيزة جثة شاب

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنًا بسبب لهو الأطفال في البدرشين.

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب لهو الأطفال في البدرشين.

بسبب لهو الأطفال

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته.

مقتل شخص

تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمراغة
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • الحفيد ووالده قتلوها.. تأجيل محاكمة قاتل جدته المسنة بمعاونة والده في الفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية
  • سائق شاحنة يشنق نفسه خوفا من تكاليف يستحملها بعد انقلاب شاحنته في خط حضرموت - مأرب (صور)
  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين
  • 1821م إتفاق التريبات الأمنية الأول في السودان !