أعلن نادي باناثينايكوس اليوناني، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أولمبيك مارسيليا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. يأتي هذا الانتقال بعد فترة من الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها أوناحي من إدارة ناديه الفرنسي.
 

ضغوط مارسيليا وعروض الخليج


واجه أوناحي ضغوطًا متزايدة من إدارة مارسيليا التي سعت لبيع عقده لأحد الأندية الخليجية، التي قدمت عروضًا مالية مغرية.

وعلى الرغم من هذه العروض، كان أوناحي متمسكًا برفض الانتقال إلى الدوري الخليجي، حيث يفضل البحث عن وجهة تتناسب مع مؤهلاته الفنية والبدنية، وهو ما جعل انتقاله إلى باناثينايكوس خيارًا مناسبًا.


تفاصيل الصفقة

وكشف نادي باناثينايكوس عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" عن الصفقة، قائلًا: "عز الدين أوناحي أخضر". ووفقًا لتقارير صحفية فرنسية، فإن أوناحي سينضم إلى باناثينايكوس على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، مع أحقية شراء مقابل 11.5 مليون يورو. وستحصل إدارة نادي آنجيه، الذي انتقل منه أوناحي إلى مارسيليا، على 30% من مبلغ صفقة الشراء.
 

موقف أوناحي
 

على الرغم من العرض الكبير من نادي السد القطري، رفض أوناحي الانتقال إلى الخليج في بداية الصيف. ومع استبعاده من قائمة مارسيليا، وجد اللاعب المغربي في باناثينايكوس فرصة جيدة لمواصلة مسيرته الكروية في بيئة تناسب طموحاته وتطلعاته المهنية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوناحي عز الدين أوناحي باناثينايكوس نادي باناثينايكوس مارسيليا الخليج

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي

 

يتواجد النجم الدولي محمد عبد المنعم لاعب فريق نيس في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أولمبيك مارسيليا، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

محمد عبد المنعم أساسيا مع نيس

وتعد تلك هى المباراة الأولى التي يبدأ محمد عبد المنعم فيها بالتشكيل الأساسي منذ انتقاله لنادي نيس، قادما من فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

وخاض محمد عبد المنعم 28 دقيقة في المباراة الماضية لنادي نيس، والتي انتصر فيها على حساب فريق أنجيه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة نيس ضد مارسيليا

تًقام المباراة بين فريقي نيس وأولمبيك مارسيليا في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • ضغوط على ستارمر لمساعدة أوكرانيا على ضرب عمق روسيا
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • طرق التعافي من اكتئاب ما قبل بداية الدراسة
  • الصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة
  • لم يجد غير الباجة.. محترف جزائري يهرب من نادي الشرطة بسبب إغلاق ملاهي بغداد
  • أكثر الحروب تكلفة.. الاقتصاد الإسرائيلي يعاني تحت ضغوط العدوان والإنفاق العسكري
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة