بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، جلسة محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.
 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ.


 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة وهتك عرض قتل الطفلة سودانية خطف جرائم خطف هتك عرض هتك عرضها النيابة العامة الطفلة جانيت

إقرأ أيضاً:

تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 

 
قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إداريًا.


كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت بالسجن المشدد 10 سنوات المتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بضربه بـ9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، واقتيد لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • حجز إعادة محاكمة متهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" للنطق بالحكم
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين