القاهرة

جذب الطيار أمجد عبدالله حمدي من القوات الجوية الملكية السعودية الأنظار، خلال عرض طيران سعودي مُبهر في سماء مصر.

وكشفت مقاطع فيديو، الطيار أمجد حمدي خلال استعراض جوي على الطائرة السعودية “تايفون”، ضمن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

وظهر الطيار حمدي في عرض جوي منفرد على متن الطائرة “تايفون” من خلال أداء عدة مناورات تميزت بالإتقان والدقة والاحتراف؛ حيث انبهر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بأداء الطيار السعودي خلال العرض الجوي في سماء مصر وأخذ يحييه بشدة.

ويهدف معرض “مصر الدولي للطيران والفضاء 2024” في نسخته الأولى، إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء، لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/RfiwRXwLrU2reuJU.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/q4SMkhqPONZX4DjA.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/8cd5Q-VLURvWYyT-.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي عرض جوي

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أُنشئت للحفاظ على الإعلام المصري، مشيدا بالتعامل مع حادث قطاري الزقازيق.

تابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن تغطية الحادث عبر قنوات الشركة المتحدة كانت فريدة من نوعها رغم قسوة الحادث، مقدمًا واجب التعازي لأسر الضحايا، معربا عن أمنياته بالشفاء للمصابين.

وأوضح أن الجميع تابع تحركات الحكومة والقرارات التي اتخذتها الحكومة، وكل التفاصيل من خلال شاشة «إكسترا نيوز»، ولم يذهب أحد لأي شاشة أخرى، ما يعد نجاحا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف: أن هذ الإخلاص والتفاني في العمل، و8 سنوات من الجهد والعطاء والكفاح والدفاع عن تلقي هجوم حاد من عناصر خارجية لإفشال المشروع، لافتا إلى أن جميع حضور مؤتمر البث الفضائي، انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة
  • ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تزامنا مع عمرة المولد النبوي 15 سبتمبر 2024
  • وفيات الأحد .. 15 / 9 / 2024
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو
  • استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 بيعًا وشراءً
  • التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو النصر والأهلي.. فيديو
  • إجازة البنوك.. سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 13-9-2024
  • نيمار يرقص رقصته المفضلة في ملعب المملكة أرينا .. فيديو