وجّه الفنان محمد محسن، رسالة محبة لزوجته الفنانة هبة مجدي وطفليه وعائلته، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مصحوبة بمجموعة من الصور العائلية التي يكشف عنها للمرة الأولى.

وظهر في الصور عدد كبير من عائلته بالإضافة إلى زوجته هبة مجدي وطفليه دهب وموسى، مع حرصه على تظليل وجوهما وأطفال الأسرة الذين ظهروا بصحبتهم لفرض مزيد من الخصوصية على الصغار.

أسرة فنية

وعبّر محمد محسن في رسالته التي وجهها لأسرته عبر «إنستجرام» بقوله: «كل أمجاد العالم لا تعادل ساعة واحدة أقضيها في أحضان عائلتي، اللهمَّ إنَّ أهلي هم سعادتي في هذه الدنيا، فأسعدهم في دنياهم وآخرتهم، اللهم كما أنعمت علي بوجودهم أنعم علي برؤيتهم سعداء».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mohsen (@mohamedmohsensinger)

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه وأصدقاءه مع كلماته وصوره العائلية، وعبروا عن سعادتهم بالتعرف على بقية أفراد الأسرة، وأمنياتهم بالسعادة والاستقرار للزوجين بخلاف عن التساؤلات بشأن وجود تعاون فني قريب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد محسن هبة مجدي

إقرأ أيضاً:

سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"

 

 


شاركت الفنانة سيمون، جمهورها ومتابعيها صورًا لها برفقة الموزع نادر حمدي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

 

و بذلك تبدأ سيمون، الترويج لأجدد أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان "كلمني عن نفسك" وهي من كلمات وألحان نورة العتيبي، وتوزيع نادر حمدي حيث ينتظر الجمهور طرحها للأستماع إليها والتفاعل معها وكالعادة تبهرنا سيمون بأعمال لا مثيل لها.

و علقت سيمون على الصورة قائلة: "(كلمني عن نفسك)، كلمات وألحان: نورة العتيبي، توزيع: نادر حمدي، سيمون قريبا..

 

الفنانة سيمون برفقة الموزع نادر حمدي 
آخر أعمال سيمون الدرامية

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمِل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • طرح كبير لوحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في هذا الموعد.. الشروط والأوراق
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب