لبنان ٢٤:
2024-07-11@18:20:48 GMT

إشكال بين شبان من العائلة عينها

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

إشكال بين شبان من العائلة عينها

أفادت مندوبة "لبنان 24"، عن وقوع إشكال في منطقة أبي سمراء، بين أفراد ينتمون للعائلة عينها.     وقد تطوّر إلى تدافع، وتدخّل مواطنون كانوا في المحلة، وعملوا على فضّ الإشكال.    

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: اشكال ابي سمراء

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: أعمال التطوير التى تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن 

أكد الدكتورإبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن كافة أعمال التطوير التى تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن ، وتحسين الخدمات المقدمة له ، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة تطوير وتخطيط منطقة مساكن عين شمس على غرار ما تم من إعادة تطوير وتخطيط ميدان الألف مسكن .

جاء ذلك خلال  الجولة التفقدية لمتابعة أعمال التطوير ، ورفع الكفاءة الجارية بحى عين شمس، في حضور المهندسة منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وعدد من قيادات المحافظة .

الاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رئيس الحى بالتواجد الميدانى اليومى بين المواطنين، ومتابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطىء بشوارع الحى، بالإضافة إلى رفع كفاءة الرصف والأرصفة، والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على شوارع الحى .

يذكر أن قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بها ، كما تفقد أعمال التطوير فى المنطقة المحيطة بقلعة صلاح الدين ، وعددًا من المحاور الجديدة التى قامت الدولة بإقامتها لربط محاور شرق القاهرة بجنوبها فى إطار خلق محاور جديدة لتيسير الحركة المرورية.

وشملت الجولة متابعة رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليها ، والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

وكان قد استقبل د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة د. شوقى علام مفتى الديار المصرية بديوان عام محافظة القاهرة، وهنأ مفتى الجمهورية محافظ القاهرة بثقة القيادة السياسية ومنصبه الجديد متمنيًا له التوفيق.

كما استقبل ممثلي بيت العائلة المصرية بدوان عام المحافظة وقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة انه تم الاتفاق على التعاون بين محافظة القاهرة وبيت العائلة فى عدد من المجالات التى تستهدف رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين خاصة فى المناطق التى تم تطويرها.

وثمن د. إبرهيم صابر محافظ القاهرة دور بيت العائلة المصرية في تعديل المفاهيم الخاطئة ومحاربة العادات السلبية في المجتمع ونشر قيم المحبة ومواجهة الأفكار الهدامة من خلال الندوات والأنشطة المجتمعية التى يقوم بها.

جاء ذلك في حضور  فضيلة أ.د.محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر والمنسق العام لبيت العائلة المصرية ، ونيافة الحبر الجليل الأنبا إرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية والأمين العام لبيت العائلة المصرية ، والناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبد الحميد المنسق الثقافى بوزارة الثقافة وعضو بيت العائلة المصرية ممثلى بيت العائلة بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد .

مقالات مشابهة

  • إشكال كبير في ساحة النجمة بطرابلس.. هذا ما جرى اليوم
  • اعتقال ثلاثة شبان واندلاع مواجهات خلال اقتحام بيت لحم
  • إصابات بالرصاص الحي خلال اقتحام حلحول شمالي الخليل
  • فيلم «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • إشكال وإطلاق نار... إليكم ما حدث بين شقيقين
  • وفاة النائب حمادة قرشى عضو مجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط
  • الأنبا بيجول يدعو محافظ أسيوط لزيارة دير المُحرق
  • محافظ القاهرة: أعمال التطوير التى تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن 
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه منذ طرحه بالسينمات
  • إصابات واعتقال 3 شبان بنابلس