ينطلق معرض أهلا مدارس 2024 غداً الخميس 5 سبتمبر 2024 في صالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة نصر، ويشارك أكثر من 180 عارض، وتتوفر المستلزمات المدرسية بأسعار منخفضة.

موعد انطلاق معرض أهلا مدارس

وأعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن من المقرر انطلاق المعرض الرئيسي لـ أهلا مدارس بالقاهرة يوم 5 سبتمبر 2024، ويستمر حتى يوم 20 سبتمبر 2024، بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمدينة نصر.

معرض أهلا مدارس 2024 نسبة التخفيضات في معارض أهلا مدارس

وأوضحت وزارة التموين أن نسبة التخفيضات في معارض أهلًا مدارس 2024، تتراوح ما بين 20 لـ 30%، وذلك من أجل شراء الأدوات المدرسية والملابس والشنط والأجهزة الإلكترونية بأسعار مخفضة.

مستلزمات المدارس معرض «أهلا مدارس» معارض أهلا بالمدارس 2024

وأوضح وزير التموين أن معارض أهلا بالمدارس 2024، تقدم الخدمات والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، وتطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في الأسواق، وذلك بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام وبالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

معرض أهلا مدارس 2024 في القاهرة والمحافظات الخدمات في معرض أهلا مدارس 2024

- توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية من «ملابس، أحذية، شنط مدرسية، زي مدرسي، كشاكيل وكراسات، أقلام، وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة».

- توفير الأدوات الإلكترونية.

- توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.

- يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:

- مشاركة بعض شركات المحمول.

- مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.

- تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

- مشاركة شركات الحلول المالية

اقرأ أيضاًتخفيضات 30%.. متحدث التموين يزف بشرى للمواطنين بشأن معرض أهلا مدارس 2024

رئيس الوزراء: افتتاح معرض أهلا مدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد

رسميا.. انطلاق معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس المستلزمات المدرسية أسعار منخفضة معرض أهلا مدارس 2024 معارض أهلا بالمدارس أهلا مدارس 2024 موعد انطلاق معرض أهلا مدارس معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي معرض أهلا مدارس 2024 بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون

مع اقتراب بداية العام الدراسى الجديد، يستعد المواطنون بمحافظة الفيوم في تأهيل أبنائهم لإنطلاق الدراسة، من خلال شراء الزي المدرسي والمستلزمات والكتب الخارجية، التى  شهدت إرتفاع بشكل كبير 401%، ما أثار حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور.

في البداية قالت عواطف حسن، ربة منزل، أنها نزلت لشراء الشنط المدرسية، مشيرة إلى أنه فوجئت أن الأسعار تتراوح بين 300 و700 جنيه للشنطة فى حين كانت العام الماضى تقترب من نصف الاسعار الحالية واضطررت للعودة الى المنزل وإصلاح الشنط القديمة حتى استطيع شراء باقى المتطلبات الدراسية خاصة الزى المدرسى والأدوات الدراسية .

وأكد أحمد بدوي، موظف، المعارض التي أقامتها المحافظة فى المدينة والمراكز"اهلا مدارس" الاسعار فيها تنخفض جنيهات قليلة  عن مثيلتها فى المحلات التجارية وبالطبع نحاول تقليل ما نشتريه قد الامكان ,ويضيف من سنتين كنت باشترى دستة الأقلام بـ 12 جنيه حاليا اصبحت بـ 40 جنيه .

أسعار الكتب الخارجية أصابها الجنون، كلمات أطلقها مواطن يدعى سيد معوض، ليؤكد أن الإقبال على شراء الأدوات المدرسية من المكتبات فى شارع المحمدية ليس مثل الأعوام الماضية حيث كانت تشهد زحاما كبيرا ولكن هذا العام الإقبال متوسط بسبب ارتفاع الاسعار وكل رب أسرة بيحالو "يمشى حاله على قد ما يقدر" .

التربية والتعليم تستعد

وعلى مستوى مديرية التربية والتعليم بالفيوم فقد عقدت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة اجتماع مع قيادات المديرية والادارات التعليمية  لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

 أكدت وكيل الوزارة على ضرورة انضباط العملية التعليمية لتقديم خدمة تعليمية بجودة متميزة للطلاب من خلال بيئة تعليمية ملائمة ، وضرورة تجهيز  قوائم الفصول وتعليقها داخل كل فصل، وتوزيع خريطة التدريس وخطة نماذج التقييمات الأسبوعية على المديريات قبل بداية العام الدراسى الجديد ،والتأكيد على ضرورة أهمية حضور الطلاب إلى المدارس خاصة في مراحل النقل، وملاحظة نسب الغياب الحقيقية، والمحاسبة عليها من خلال الدرجات المخصصة لها. وتنفيذ مجموعات التقوية، ودراسة القرار الخاص بها، ووضع آليات فى صالح المعلم وتفعيلها داخل المدرسة بآليات دقيقة لضمان تطبيقها بشكل فعال.

  كما تم التشديد على ضرورة الاستغلال الأفضل للمدارس الثانوية المجهزة تكنولوجيًا على أعلى مستوى واستفادة الطلاب من هذه الإمكانيات الهائلة. والدور الهام لمدير مدير المدرسة ، حيث أنه مسئول عن المعلمين والطلاب والمنهج الدراسي وأمن ونظافة المدرسة وكذلك التعامل مع أولياء الأمور. و حل مشكلات الكثافة والعجز فى المعلمين، وتفعيل مجموعات التقوية، وإدارة متميزة للمدرسة، وذلك من أجل نجاح وانضباط العملية التعليمية..

كما اقامت المحافظة عدة معارض "اهلا مدارس " فى مدينة الفيوم ومراكز المحافظة لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة، مثل الملابس والحقائب والأحذية والأدوات المدرسية.

4 6666 وزير التموين ومحافظ الفيوم فى معرض اهلا مدارس

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%