نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط المدير المسئول عن شركة دعاية وإعلان بمنطقة العجوزة وسط الجيزة بدون ترخيص يقوم من خلالها بالترويج لمنتجات عبر القنوات الفضائية غير المرخصة، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان بدون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة وسط الجيزة، مستخدماً أجهزة حاسب آلي محمل عليها إعلانات دعائية لمنتجات دوائية ومكملات غذائية، يروج لها من خلال بعض القنوات الفضائية غير المرخصة، دون الحصول على التراخيص اللازمة وبدون رقابة من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم استهداف الشركة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وبالتفتيش في حضوره عثر على جهاز كمبيوتر محمول - لاب توب - محمل عليه آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، كمية من المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية، ختم أكلاشيه.

وبمواجهة المتهم المضبوط أقر بأنه المدير المسئول وارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع مالك الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمقاومة سلطات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط

المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم بؤر إجرامية في القاهرة

بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية مباحث المصنفات

إقرأ أيضاً:

خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 130محضراً تموينياً بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير130محضراً، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير116محضراً متنوعاً ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات - عدم وجود شهادة صحية ).

وفى مجال الأسواق، تم تحرير 14محضراً ما بين ( عدم الإعلان عن الأسعار - بيع منتجات مجهولة المصدر - تجار تموينيين )، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • القبض على شخص بتهمة غسل 35 مليون جنيها متحصلة من نشاط إجرامي
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بحوزة 4 أشخاص في القاهرة
  • 2600 كرتونة.. ضبط 4 أشخاص بحوزتهم سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بالقاهرة