لبنان ٢٤:
2024-09-15@18:40:51 GMT

سرور شكر كل من أعطى عمال المخابز والافران حقوقهم

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

سرور شكر كل من أعطى عمال المخابز والافران حقوقهم

شكر رئيس إتحاد نقابات الأفران في لبنان النقيب ناصر سرور، في بيان، كلا من  وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال امين سلام، ومدير مكتب الحبوب والشمندر السكري في الوزارة عصام ابو جودة ، وممثل وزارة العمل ونقيب عمال المخابز والافران في بيروت وجبل لبنان شحادة المصري وامين سر نقابة لبنان الشمالي، "على إعطاء عمال المخابز والافران حصرا حقوقهم في العمل لاستمرار عملية انتاج الخبز اللبناني، وعدم التفكير بالهجرة خارج البلد".

ودعا "العمال اللبنانين إلى  تقديم طلبات عمل داخل الافران للشراكة بالعمل مع اخوانهم السوريين"، مطالبا الافران كافة، ب"تنفيذ الاتفاق الذي تم بين وزارة الاقتصاد ممثلة بمدير مكتب الحبوب عصام ابوجودة ونقيب عمال الافران وممثل وزارة العمل واتحاد نقابات المخابز والافران في لبنان". وختم: "نحمل تداعيات اي تقصير في التطبيق للفرن الذي يتخلف امام وزارتي العمل والاقتصاد على ان ترفع الشكاوى للاتحاد من قبل نقابة عمال المخابز في بيروت والشمال والجنوب والبقاع وجبل لبنان .ومن يتخلف عن الالتزام يتحمل مسؤولية تخلفه".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: المخابز والافران عمال المخابز

إقرأ أيضاً:

البدء العمل بمحطات الوزن في 3 محافظات

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، السبت، عن بدء العمل بمحطات الوزن في 3 محافظات، فيما أكدت التوجه لتهيئة 30 أخرى جديدة، حتى نهاية العام. 

وقال المتحدث باسم وزارة الإعمار والإسكان نبيل الصفار، في تصريح أوردته وكالة الانباء الرسمية، تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنه "بدأنا فعليا العمل بمحطات الوزن في عدد من المحافظات منها بغداد وديالى وكركوك والعمل مستمر على إحالة بقية المحطات للاستثمار بالتعاون مع المحافظات".

وأضاف، أنه "ستكون هنالك 30 محطة عاملة وصولا لنهاية هذا العام من مجموع 83 محطة "، مشيراً الى أن "محطات الوزن تتواجد في الطرق السريعة الرابطة بين المحافظات وكذلك في الطرق المؤدية الى المقالع الخاصة بالمواد الإنشائية".

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
  • حملة اعتقالات في تعز ضد عمال النظافة بعد إضرابهم للمطالبة بحقوقهم
  • البدء العمل بمحطات الوزن في 3 محافظات
  • رواتب مجزية.. 8 آلاف فرصة عمل متاحة - 87 صورة
  • بعد رفض زيادة الأجور.. عمال مصنع بوينج يبدأون إضرابا عن العمل
  • نقابة محترفي الموسيقى والغناء تهدّد حسام جنيد.. أهان الفنانين اللبنانيين
  • الحارثي: لا نية لدى السلطنة في تطبيع العلاقات مع إسرائيل
  • إخماد الحريق الكبير الذي اندلع في مطمر برج حمود.. ياسين: سنقوم بفتح تحقيق
  • سبوتنيك عن الخارجية العمانية: تطبيع دول بالمنطقة لم يمنع إسرائيل من التنكيل بالفلسطينيين
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي